عادات المشاهير

شاهدي .. كيف احتفلت نجمات الفن بليلة الكريسماس؟

شاهدي .. كيف احتفلت نجمات الفن بليل...

أعربت العديد من نجمات الفن عن سعادتهن البالغة بحلول ليلة الكريسماس، وذلك من خلال الاحتفال بها على طريقتهن الخاصة. حيث قامت الفنانة اللبنانية مادلين مطر بارتداء زي "بابا نويل"معلقة :"ليلة عيد..ليلة عيد.. الليلة ليلة عيد..زينة ولاد صوت حراس عم بترن بعيد". https://www.instagram.com/p/BdGXWnjFghZ/?hl=en&taken-by=madeleine_matar   وهو نفس ما فعلته الفنانة اللبنانية نجوى كرم حيث ارتدت أيضا ملابس "بابا نويل"،مؤكدة على أنّ هذا العيد يجب ألا يكون الاحتفال به ظاهريا فقط ، بل يجب أن يكون مليئا بالتسامح والحب أيضا. https://www.instagram.com/p/BdGXLyLFRVh/?hl=en&taken-by=najwakaram   أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فهي لم تتنازل عن اناقتها في هذه المناسبة ، وهو ما اتضح من خلال ارتدائها فستانا

أعربت العديد من نجمات الفن عن سعادتهن البالغة بحلول ليلة الكريسماس، وذلك من خلال الاحتفال بها على طريقتهن الخاصة.

حيث قامت الفنانة اللبنانية مادلين مطر بارتداء زي "بابا نويل"معلقة :"ليلة عيد..ليلة عيد.. الليلة ليلة عيد..زينة ولاد صوت حراس عم بترن بعيد".

 

وهو نفس ما فعلته الفنانة اللبنانية نجوى كرم حيث ارتدت أيضا ملابس "بابا نويل"،مؤكدة على أنّ هذا العيد يجب ألا يكون الاحتفال به ظاهريا فقط ، بل يجب أن يكون مليئا بالتسامح والحب أيضا.

 

أما الفنانة اللبنانية ميريام فارس فهي لم تتنازل عن اناقتها في هذه المناسبة ، وهو ما اتضح من خلال ارتدائها فستانا اسود قصيرا أبرز أنوثتها الطاغية ورشاقتها.

#MerryChristmas #Myriamees 🎄may your everyday be filled with blessings ✨✨

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا بالكريسماس في منزلها بصحبة والدتها وصديقها المقرب وديع النجار، معلقة " وديع ليس مجرد صديق ..بل إنه واحد من العائلة".

Joyeux Noel

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

   
 

وانتهزت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية وجودها بفرنسا للاحتفال بعيد الكريسماس بصحبة زوجها وابنها ، حيث تألقت كعادتها مرتدية بلوزة لامعة وبنطلون من الجلد، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

🙏❤️🎄

A post shared by LAMITTA FRANGIEH (@lamittafrangieh) on

 
 

كما استطاعت سيرين عبدالنور ان تخطف الأضواء من خلال ارتداء فستان مخملي أنيق أبرز مواطن أنوثتها، وهي تجلس الي جانب إحدى الأشخاص المتنكرين ببابا نويل ، معلقة "شكرا ياسانتا كلوز على الهدية".

 
اترك تعليقاً