عادات المشاهير

6 دروس خاصة من كتاب جمال كايلي جينر‎

6 دروس خاصة من كتاب جمال كايلي جينر...

لا تهتم عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بوصفها نجمة عالمية تلاحقها العدسات والعيون في كل مكان فقط، بل أكثر ما يهمها هو وصفها كأحد صناع الجمال، بعد أن طرحت مجموعة منتجات خاصة باسمها في عالم التجميل. ولكل المهتمات بالجمال نقدّم هنا 6 دروس مستفادة من النجمة العالمية يُمكن التعلّم منها، من خلال اتباع الأسرار التي تقف وراء جمالها وروعتها. الفيتامينات تحرص النجمة مثل كل عائلة كارداشيان على تناول الفيتامينات، خاصة فيتامين A وC وكذلك مادة البيوتين، وزيت جوز الهند، وهو ما يضفي رونقا وجمالا على شعرها. كريمات الرجال من قال إن كريمات ما بعد الحلاقة مخصّصة للرجال

لا تهتم عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بوصفها نجمة عالمية تلاحقها العدسات والعيون في كل مكان فقط، بل أكثر ما يهمها هو وصفها كأحد صناع الجمال، بعد أن طرحت مجموعة منتجات خاصة باسمها في عالم التجميل.

ولكل المهتمات بالجمال نقدّم هنا 6 دروس مستفادة من النجمة العالمية يُمكن التعلّم منها، من خلال اتباع الأسرار التي تقف وراء جمالها وروعتها.

الفيتامينات

تحرص النجمة مثل كل عائلة كارداشيان على تناول الفيتامينات، خاصة فيتامين A وC وكذلك مادة البيوتين، وزيت جوز الهند، وهو ما يضفي رونقا وجمالا على شعرها.

كريمات الرجال

من قال إن كريمات ما بعد الحلاقة مخصّصة للرجال فقط، فها هي النجمة تستخدم بلسم نيفيا للرجال، المرطّب للبشرة الدهنية، والذي يترك بشرتها ناعمة طوال اليوم.

إخفاء العيوب

سبق أن نشرت كايلي  فيديو عبر حسابها في سناب تشات، تجولت فيه داخل غرفة مكياجها، التي كانت مليئة بمنتجاتها المفضّلة، ومن بينها خط طويل من أقلام إخفاء العيوب.

مكياج العيون

تعلم النجمة أن أي ظلال للعيون لن يكون مكتملا دون خط الظل على الجفن، وبناء على ذلك فإنها تقوم باعتماد خط للظل يغطي الجفن أولا، قبل استخدام ظلال العيون بعد ذلك.

الماسكارا

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة عبر سناب تشات أيضاً عن سرّها الخاص في استخدام ماسكارا باللون البني في الرموش السفلية للحصول على مظهر أكثر نعومة، ثم وضع الماسكارا السوداء بعد ذلك.

العناية بالشفاه

تعد نجمة تلفزيون الواقع الأكثر اهتماما بشفتيها، وكثيرا ما تنصح الفتيات بترطيب الشفاه باستمرار، مؤكدة أنها تستخدم منتجات الشفاه المصنوعة من مواد طبيعية، مثل العسل النقي وقصب السكر والليمون والزيوت وخاصة زيت جوز الهند.

اترك تعليقاً