عادات المشاهير

إطلالات النجمات في "الجيم".. استعراض من نوع آخر! (فيديو)

إطلالات النجمات في "الجيم".. استعرا...

يدور في أذهان الكثيرين سؤال عن سر حفاظ النجمات على رشاقتهن وشبابهن رغم تقدم بعضهن في العمر، فهن يمتلكن إطلالة عشرينية، ولكن مع متابعة حياتهن اليومية نكتشف أنهن يبذلن الكثير من المجهود داخل صالات "الجيم" للوصول إلى هذه النتيجة . وآخر هؤلاء النجمات، الفنانة السورية أصالة التي شاركت جمهورها وهي تتمرن على رفع الأوزان داخل صالة الجيم مع مدربها الخاص، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها في فيسبوك، وسبق أن نشرت فيديو آخر وهي تقوم بالتدريب على "الحبل"، وكأنها فتاة في العشرين من عمرها من حيث اللياقة والخفة. https://www.youtube.com/watch?v=JlBsr2xDmNE&feature=youtu.be أما لو تحدثنا عن التمارين الشاقة التي تقوم بها الفنانات

يدور في أذهان الكثيرين سؤال عن سر حفاظ النجمات على رشاقتهن وشبابهن رغم تقدم بعضهن في العمر، فهن يمتلكن إطلالة عشرينية، ولكن مع متابعة حياتهن اليومية نكتشف أنهن يبذلن الكثير من المجهود داخل صالات "الجيم" للوصول إلى هذه النتيجة .

وآخر هؤلاء النجمات، الفنانة السورية أصالة التي شاركت جمهورها وهي تتمرن على رفع الأوزان داخل صالة الجيم مع مدربها الخاص، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها في فيسبوك، وسبق أن نشرت فيديو آخر وهي تقوم بالتدريب على "الحبل"، وكأنها فتاة في العشرين من عمرها من حيث اللياقة والخفة.

أما لو تحدثنا عن التمارين الشاقة التي تقوم بها الفنانات للحصول على الجسد الممشوق، ستأتي الفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري في صدارة المشهد، حيث إن الأوزان التي تحملها وصلت إلى 50 كيلو غراما، موضحة أنها تمارس الرياضة منذ أن كانت في عمر 4 سنوات دون توقف .

وتشاركها في هذا الأمر الفنانة السورية جيني أسبر، حيث إنها تحرص على أداء التمرينات بشكل دائم وتقوم بعمل تمارين صعبة للغاية

كما تواظب الفنانة اللبنانية نيكول سابا على الذهاب إلى صالة الجيم مع مدربها الخاص أحمد عجمي للمحافظة على رشاقتها المعهودة.

ومن وقت للآخر تنشر الفنانة اللبنانية نادين الراسي صوراً عبر حسابها في إنستغرام، تستعرض من خلالها مرونة جسدها داخل "الجيم".

ولا تفوت الفنانة حليمة بولند وقتا إلا وتذهب إلى صالات الجيم لممارسة التمارين من أجل الحفاظ على جسدها الممشوق.

كما تحرص الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني على ممارسة رقصة الزومبا إلى جانب التمارين الرياضية الشاقة للحفاظ على مرونتها.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فهي تمتلك صالة جيم في منزلها ، لكي تتمكن من ممارسة اللياقة بانتظام.

https://www.youtube.com/watch?v=Uk6vfEw4Mss
اترك تعليقاً