عادات المشاهير

ماذا تأكل جيزيل بوندشين للمحافظة على رشاقتها؟

ماذا تأكل جيزيل بوندشين للمحافظة عل...

تتبع الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين نظاما غذائيا خاصا، استطاعت من خلاله أن تحافظ على بشرتها النقية وجسدها الرشيق، وعلى إطلالتها العشرينية رغم وصولها سن الـ36 عاما. فماذا تأكل جيزيل لتتمتع بهذه الإطلالة الرشيقة والجسد المثالي؟ تبدأ يومها في السادسة صباحا، حيث تشرب كوبا من الماء الدافىء والليمون، الذي يعمل على تحقيق التوازن بين المستويات القلوية في الجسد، وتشغيل الجهاز الهضمي، ثم تتناول بعده بقليل عصيرا مضروبا في الخلاط، مكونا من مجموعة من الفواكة العضوية. فضلا عن تناول العصائر، تفضّل النجمة العالمية تناول طبق من الفواكه الموسمية، منها الفراولة والتوت والكيوي، للحصول على أكبر عدد ممكن من الفيتامينات،

تتبع الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشين نظاما غذائيا خاصا، استطاعت من خلاله أن تحافظ على بشرتها النقية وجسدها الرشيق، وعلى إطلالتها العشرينية رغم وصولها سن الـ36 عاما.

فماذا تأكل جيزيل لتتمتع بهذه الإطلالة الرشيقة والجسد المثالي؟

تبدأ يومها في السادسة صباحا، حيث تشرب كوبا من الماء الدافىء والليمون، الذي يعمل على تحقيق التوازن بين المستويات القلوية في الجسد، وتشغيل الجهاز الهضمي، ثم تتناول بعده بقليل عصيرا مضروبا في الخلاط، مكونا من مجموعة من الفواكة العضوية.

فضلا عن تناول العصائر، تفضّل النجمة العالمية تناول طبق من الفواكه الموسمية، منها الفراولة والتوت والكيوي، للحصول على أكبر عدد ممكن من الفيتامينات، ولكن بكميات بسيطة.

80% من وجبات جيزيل الغذائية تتكون من عائلة الخضروات العضوية، ومنها الفاصوليا، التي يتم طهوها في زيت جوز الهند الطبيعي. كما تفضل تقسيم طبقها إلى 7 أقسام، مكونة من القرنبيط والكينوا والأفوكادو والشمندر والبطاطا الحلوة والكالي والبندورة، علما أنها ترفض تناول أي منتجات غذائية تحتوي على السكر أو الدقيق الأبيض.

لا تتناول "جيزيل" اللحوم الحمراء، وإذا حدث فإنها لا تزيد عن مرة واحدة في الشهر، وتكون عبارة عن شريحة واحدة خالية من الدهون، وتعتمد بدلا منها على الأسماك، خاصة السلمون، وكذلك الدجاج العضوي والمكسرات.

وتتناول النجمة العالمية عشاءها مبكرا، ما بين 5 ونصف إلى 6 مساء، وهو الوقت المثالي لتناول العشاء، لأنه يمنح الجسم الوقت الكافي للهضم، ولإراحة المعدة أثناء النوم، ما يساعدها دائما في الحفاظ على هذا الجسد الرائع!

اترك تعليقاً