عادات المشاهير

أفضل 9 حيل تستخدمها نجمات هوليوود لفقدان الوزن

أفضل 9 حيل تستخدمها نجمات هوليوود ل...

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بفقدان النساء للوزن يصبح الأمر مؤرقاً ومزعجاً، وأحياناً يكون صعباً، لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" 9 حيل فعالة تستخدمها نجمات هوليوود لفقدان الوزن واستعادة رشاقتهن. تناول السلطة مع كل وجبة اعتمدت نيكول بوليتزي  بعد الولادة على الخضار وتناول السلطة مع كل وجبة وابتعدت عن الكربوهيدرات. كتابة ما تأكلينه تستخدم كاري أندروود تطبيق ماي فيتنس بال لتسجيل كل ما تأكله، حيث تقول إن ذلك يساعدها في الانتباه لما تأكله. طلب 2 من المقبلات بدلاً من الوجبة الرئيسية في المطعم ينصح بذلك مدرب جنيفر لورانس السابق دالتون وونغ، كما يقول إنه من الممكن تناول وجبة رئيسية مع

عندما يتعلق الأمر بفقدان النساء للوزن يصبح الأمر مؤرقاً ومزعجاً، وأحياناً يكون صعباً، لذلك، جلبنا لكِ من مجلة "كوزمو بوليتان" 9 حيل فعالة تستخدمها نجمات هوليوود لفقدان الوزن واستعادة رشاقتهن.

تناول السلطة مع كل وجبة

اعتمدت نيكول بوليتزي  بعد الولادة على الخضار وتناول السلطة مع كل وجبة وابتعدت عن الكربوهيدرات.

كتابة ما تأكلينه

تستخدم كاري أندروود تطبيق ماي فيتنس بال لتسجيل كل ما تأكله، حيث تقول إن ذلك يساعدها في الانتباه لما تأكله.

طلب 2 من المقبلات بدلاً من الوجبة الرئيسية في المطعم

ينصح بذلك مدرب جنيفر لورانس السابق دالتون وونغ، كما يقول إنه من الممكن تناول وجبة رئيسية مع التحلية فقط، فتلك النصائح ساعدت جينيفر للحفاظ على وزنها.

استعدي للجوع وتحسبي له عند السفر 

تقوم كانديس كاميرون بالاستعداد للجوع بدلاً من تركه يتغلب عليها عند سفرها باستمرار من منزلها في لوس أنجلوس لعملها في نيويورك، حيث تأكل قبل الصعود للطائرة وتأخذ معها وجبات خفيفة لتجنب تناول وجبات الطائرة.

القيام بتمارين الكرات أثناء ممارسة التمارين الأساسية

تعتمد بريتني سبيرز في روتينها الرياضي بالقيام بقفزات كرة السلة والمشي للخلف والتوازن على قدم واحدة أثناء تلقي الكرة وركوب الدراجات، بالإضافة للتمارين الأساسية.

اتباع حمية بسيطة وغير معقدة

اتبعت بليك لايفلي حمية متوازنة معتمدة على وصفات منزلية من البروتين والخضروات والفواكه والنشويات بطيئة الحرق مثل البطاطا الحلوة، بالإضافة للدهون الصحية مثل الأفوكادو، وزيت جوز الهند.

اجعلي هدفك صحة أفضل وليس مجرد فقدان الوزن

تقول لينا دنهام، إنها لا تحاول فقدان الوزن، بل تسعى جاهدة للاهتمام بحالتها الصحية من خلال اتباع حمية صحية وممارسة التمارين.

احتواء كل وجبة على البروتين

تقوم كيم كارداشيان باتباع حمية تتضمن نسبة عالية من البروتين مع كل وجبة، فليس من الضروري أن تجوع لتفقد الوزن.

تجنب تناول الطعام في وقت متأخر من الليل

تقول جنيفر هدسون إنها لا تأكل في أوائل الصباح أو في وقت متأخر، حيث تقول إن التحكم في أوقات تناول الطعام يحمي من زيادة الوزن.

اترك تعليقاً