صحة الطفل

هذه الألعاب ممتعة للطفل.. لكنها خطيرة على سلامته!

هذه الألعاب ممتعة للطفل.. لكنها خطي...

محتوى مدفوع

تشجّع أجواء الصيف على الاستكشاف، والخروج للهواء الطلق واللعب بحرية، خصوصًا بالنسبة للأطفال، لكن للأسف، بعض الألعاب الصيفية الشعبية، هي في الواقع الأكثر خطورة. ووفقًا لمجلة "بوب شوغار"، ستأتي حقيقة خطورة هذه الألعاب الشعبية التالية، التي تتنوّع بين الزحليقة المائية، ومقلاع البالونات المائية، كصدمة للعديد من الآباء. وفيما يلي جلبنا لكِ الألعاب الخطيرة، التي يجب على أطفالكِ تجنّبها: الزحليقة المائية ربما تكون الأمتع، ولكنها الأخطر بين الألعاب الشائعة، فمن السهل أنْ ينزلق طفلكِ، ويصدم رأسه. مقلاع بالونات الماء يمكن أنْ يسبّب اصطدام البالون بوجه الأطفال بسرعة عالية، إصابات في العين، أو الأذن، وقد يتسبّب في حدوث كدمات، وإصابات أخرى. حمّامات

تشجّع أجواء الصيف على الاستكشاف، والخروج للهواء الطلق واللعب بحرية، خصوصًا بالنسبة للأطفال، لكن للأسف، بعض الألعاب الصيفية الشعبية، هي في الواقع الأكثر خطورة.

ووفقًا لمجلة "بوب شوغار"، ستأتي حقيقة خطورة هذه الألعاب الشعبية التالية، التي تتنوّع بين الزحليقة المائية، ومقلاع البالونات المائية، كصدمة للعديد من الآباء.

وفيما يلي جلبنا لكِ الألعاب الخطيرة، التي يجب على أطفالكِ تجنّبها:

الزحليقة المائية

ربما تكون الأمتع، ولكنها الأخطر بين الألعاب الشائعة، فمن السهل أنْ ينزلق طفلكِ، ويصدم رأسه.

مقلاع بالونات الماء

يمكن أنْ يسبّب اصطدام البالون بوجه الأطفال بسرعة عالية، إصابات في العين، أو الأذن، وقد يتسبّب في حدوث كدمات، وإصابات أخرى.

حمّامات سباحة للأطفال

قد تبدو حمامات الأطفال كبديل آمن لمسبح البالغين، ولكن هذه المسطّحات المائية الضّحلة خطرة، لأنها نادرًا ما تخضع للإشراف.

مدافع المياه القوية

مثل بالونات الماء، يمكن لرشّاش الماء القوي أنْ يسبّب إصابات، أنتِ في غنى عنها.

الترامبولين

هذا الصيف، اتركي الترامبولين للبالغين، فقذف أطفالكِ في الهواء يمكن أنْ يؤدي إلى العديد من الإصابات.

اترك تعليقاً