صحة الطفل

متى تبدئين في إطعام طفلك؟ الإجابة لدى اختصاصية التغذية ماري بيل حرب

متى تبدئين في إطعام طفلك؟ الإجابة ل...

يؤكد العديد من الأطباء أنه لا بدّ للأطفال عند بلوغ الشهر الرابع البدء بتناول بعض المأكولات؛ إذ يصبح حليب الأم غير كاف، ولا بدّ من البدء بتدعيمه بهدف الحصول على ما يحتاجه الجسم من عناصر غذائية . لذلك لا بدّ قبل البدء بإدخال المأكولات الى وجبة الرضيع لا بدّ من ملاحظة العديد من العلامات التي  تشير إلى إمكانية البدء بتناوله الطعام  ومن أبرزها قدرته: على إبقاء رأسه مستقيما، تحريك الطعام داخل فمه ما يساعده على المضغ . الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب السبل الكفيلة بالبدء بتدعيم حليب الأم والبدء بتناول الرضيع

يؤكد العديد من الأطباء أنه لا بدّ للأطفال عند بلوغ الشهر الرابع البدء بتناول بعض المأكولات؛ إذ يصبح حليب الأم غير كاف، ولا بدّ من البدء بتدعيمه بهدف الحصول على ما يحتاجه الجسم من عناصر غذائية .

لذلك لا بدّ قبل البدء بإدخال المأكولات الى وجبة الرضيع لا بدّ من ملاحظة العديد من العلامات التي  تشير إلى إمكانية البدء بتناوله الطعام  ومن أبرزها قدرته: على إبقاء رأسه مستقيما، تحريك الطعام داخل فمه ما يساعده على المضغ .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب السبل الكفيلة بالبدء بتدعيم حليب الأم والبدء بتناول الرضيع للمأكولات.

اترك تعليقاً