صحة الطفل

هكذا يمكن للرضاعة الطبيعية أن تُحبِّب الأطفال بالخضراوات

هكذا يمكن للرضاعة الطبيعية أن تُحبّ...

محتوى مدفوع

استمراراً للتأكيد على ما تحظى به الرضاعة الطبيعية من فوائد بالنسبة لصحة الأطفال، وجد باحثون أمريكيون أن حليب الأم من الممكن أن يساعد الأطفال على تناول الخضراوات عندما يكبرون. وقد اتضح من النتائج أن الأطفال يتجاوبون بشكل أفضل مع الخضراوات ويتولد لديهم رغبة في تناولها بعد أن يتذوقوها في حليب الأمهات اللواتي ينتظمنَ في تناولها خلال فترة الرضاعة. ويعتقد الباحثون أن الأطفال الرضع الذين يتعرضون بشكل طفيف لنكهة الخضراوات من خلال حليب أمهاتهم يتعودون على وجود الخضراوات في أنظمتهم الغذائية عندما يكبرون في ما بعد. وأظهرت النتائج التي تم التوصل إليها أيضاً أن الأطفال يكونون أكثر عرضة لتناول خضراواتهم حتى

استمراراً للتأكيد على ما تحظى به الرضاعة الطبيعية من فوائد بالنسبة لصحة الأطفال، وجد باحثون أمريكيون أن حليب الأم من الممكن أن يساعد الأطفال على تناول الخضراوات عندما يكبرون.

وقد اتضح من النتائج أن الأطفال يتجاوبون بشكل أفضل مع الخضراوات ويتولد لديهم رغبة في تناولها بعد أن يتذوقوها في حليب الأمهات اللواتي ينتظمنَ في تناولها خلال فترة الرضاعة.

ويعتقد الباحثون أن الأطفال الرضع الذين يتعرضون بشكل طفيف لنكهة الخضراوات من خلال حليب أمهاتهم يتعودون على وجود الخضراوات في أنظمتهم الغذائية عندما يكبرون في ما بعد.

وأظهرت النتائج التي تم التوصل إليها أيضاً أن الأطفال يكونون أكثر عرضة لتناول خضراواتهم حتى لو أن أمهاتهم تناولنَ عصير خضراوات لفترة زمنية محدودة ولو كان لمدة شهر واحد فقط.

اترك تعليقاً