صحة الطفل

3 أمور ستُسهّل عليك البدء بالرضاعة البديلة

3 أمور ستُسهّل عليك البدء بالرضاعة...

تمتلىء أرفف الصيدليات بأنواع لاحصر لها من الحليب الصناعي، فبين اختيار الأمثل وترغيب طفلك بالحلييب البديل ستقعين في حيرة كبيرة. لذا، دعينا نسهل عليك الأمر عبر بعض الإرشادات البسيطة التي ستسهل عليك البدء بالرضاعة البديلة: نسبة الحديد والفيتامينات في الحليب الذي ستختارينه اختاري لطفلك تركيبة مدعمة بالحديد والفيتامينات والمعادن الأساسية والضرورية لنمو طفلك. استشيري طبيبك عن النوع الأمثل والنسب المتفق عليها عالميا ليرتاح بالك ولضمان عدم إصابة طفلك بفقر الدم أو نقصان أي من الفيتامينات. الببرونة الأنسب حاولي أن تختاري الببرونة الأنسب لطفلك وفقا لعمره، إذ يختلف تدفق الحليب من الببرونة وفقا لعمر طفلك. وإذا لاحظت سعال طفلك أو إصابته

تمتلىء أرفف الصيدليات بأنواع لاحصر لها من الحليب الصناعي، فبين اختيار الأمثل وترغيب طفلك بالحلييب البديل ستقعين في حيرة كبيرة.

لذا، دعينا نسهل عليك الأمر عبر بعض الإرشادات البسيطة التي ستسهل عليك البدء بالرضاعة البديلة:

نسبة الحديد والفيتامينات في الحليب الذي ستختارينه

اختاري لطفلك تركيبة مدعمة بالحديد والفيتامينات والمعادن الأساسية والضرورية لنمو طفلك. استشيري طبيبك عن النوع الأمثل والنسب المتفق عليها عالميا ليرتاح بالك ولضمان عدم إصابة طفلك بفقر الدم أو نقصان أي من الفيتامينات.

الببرونة الأنسب

حاولي أن تختاري الببرونة الأنسب لطفلك وفقا لعمره، إذ يختلف تدفق الحليب من الببرونة وفقا لعمر طفلك. وإذا لاحظت سعال طفلك أو إصابته بالإرهاق عند تناول الحليب فاعلمي أن الببرونة هي السبب.

أشركي أفراد العائلة

بعد أن لجأت للرضاعة البديلة، يمكنك نيل قسط من الراحة والطلب من زوجك أو أمك أو حماتك مساعدتك في أداء هذه المهمة، وستمنحينهم في ذات الوقت هدية قيمة لا مثيل لها وهي ذلك الرابط والعلاقة الاستثنائيان مع طفلك.

اترك تعليقاً