صحة ورشاقة

دراسة: عربات التسوق أكثر ضررًا بالصحة من مقابض أبواب المراحيض 

دراسة: عربات التسوق أكثر ضررًا بالص...

محتوى مدفوع

أظهر اختبار معملي أجري مؤخراً في الولايات المتحدة أن عربات التسوق المستخدمة على نطاق واسع في المتاجر ومحلات السوبر ماركت تحتوي على بكتيريا تزيد نسبتها 361 ضعفا عن نسبة البكتيريا التي توجد على مقابض أبواب المراحيض. واتضح أيضاً من ذلك الاختبار أن ثلاثة أرباع عربات التسوق المنتشرة في مجموعة من المتاجر، وقام العلماء بإخضاعها لعمليات مسح شامل، تحتوي على أكثر أنواع البكتيريا ضرراً، التي من بينها بكتيريا الإيكولاي القاتلة وبكتيريا السالمونيلا. وتم التوصل لذلك الكشف البشع بعد اختبار الأسطح في أربعة أنواع من المتاجر للوقوف على حقيقة الأمر، وقام متجر البيع بالتجزئة ReuseThisBag.com بتمويل ذلك الاختبار الذي أجري في معمل

أظهر اختبار معملي أجري مؤخراً في الولايات المتحدة أن عربات التسوق المستخدمة على نطاق واسع في المتاجر ومحلات السوبر ماركت تحتوي على بكتيريا تزيد نسبتها 361 ضعفا عن نسبة البكتيريا التي توجد على مقابض أبواب المراحيض.

واتضح أيضاً من ذلك الاختبار أن ثلاثة أرباع عربات التسوق المنتشرة في مجموعة من المتاجر، وقام العلماء بإخضاعها لعمليات مسح شامل، تحتوي على أكثر أنواع البكتيريا ضرراً، التي من بينها بكتيريا الإيكولاي القاتلة وبكتيريا السالمونيلا.

وتم التوصل لذلك الكشف البشع بعد اختبار الأسطح في أربعة أنواع من المتاجر للوقوف على حقيقة الأمر، وقام متجر البيع بالتجزئة ReuseThisBag.com بتمويل ذلك الاختبار الذي أجري في معمل EMLab P&K وانطوى على إجراء مسوحات شاملة لخمس عربات تسوق من كل نوع من انواع المتاجر في الولايات المتحدة.

اترك تعليقاً