تقنية حديثة لاستخدام الليزر تعتني ببشرتكِ دون تأثيرات جانبية

تقنية حديثة لاستخدام الليزر تعتني ببشرتكِ دون تأثيرات جانبية

آمال أحمد

انتشرت العلاجات بالليزر في الآونة الأخيرة، وكثر الحديث عن قدرته على معالجة كل مشاكلك، من إصلاح عيوب بشرتك، إلى محاربة الشيخوخة للحصول على بشرة مشرقة.

وانتشرت العشرات من تقنيات الليزر المختلفة، وأصبح هو الخيار الأوحد لكل مشكلات البشرة، ولكن الخبر الأهم هو أنك لن تضطري، من الآن فصاعدا، للاختباء في المنزل، بعد إصلاح عيوب بشرتك بالليزر، لما يخلفه هذا العلاج من تورمات، واحمرار زائد للبشرة.

59793-laserjpg.jpg.660x0_q80_crop-scale_upscale

وهنا نقدم لك هذه التقنية الجديدة من العلاج بالليزر، في أقل وقت، وبأقل التكاليف، لتحصلي على بشرة أفضل، وإطلالة دائمة الشباب.

تقنية علاج البيكو، PICO

تعدك هذه التقنية بنتائج مذهلة ومختلفة عما يقوم به الليزر العادي، فهو اثنين في واحد، سواء لإزالة النمش، أو البقع الداكنة، وكذلك العناية الليلية بالبشرة.

وبحسب الدكتور جيرمي جرين، الحاصل على دكتوراه في الأمراض الجلدية من جامعة ميامي، فإن ما يسمى بـ “البيكو ثانية ليزر”، هو عبارة عن ثلاثة أنواع، وقد استخدم في البداية لإزالة الوشم، لكننا الآن نستخدمه لما هو أبعد من ذلك، إذ بإمكاننا استخدامه لإزالة الصبغات الموجودة في الوجه، (البقع الداكنة)”.

39111-enlighten_pico-genesis_5jpg

وأضاف جيرمي أنه “على الرغم من أن الليزر هو بالأساس عبارة عن حزمة كبيرة من الطاقة، ويستخدم للعلاج السريع، لكن هذا النوع من الليزر لا يسبب المزيد من الألم، مثلما يحدث مع أنواع الليزر الأخرى الموجودة، ولا يسبب أي ضرر، حيث إنك تشعرين وكأن شريطًا مطاطيًا يلمس بشرتك، مع الأخذ في الاعتبار بأنك كنت في السابق تعالجين بشرتك، بثلاثة أو خمسة أنواع من العلاجات، لتشعري بالنتيجة المرجوة”.

77736-enlighten_pico-genesis_2jpg

وأوضح الدكتور جرين: “سيخيرك الطبيب بين نوع واحد أو اثنين، أو كلاهما، لإصلاح مشكلات البشرة، سواء النمش، أو البقع الداكنة، إضافة إلى التجاعيد عن طريق العلاج بالضوء الأخضر، ومن ثم تتحول للأشعة تحت الحمراء غير المرئية، التي تعمل على تجديد خلايا الجلد، وتنشيط الألياف العميقة، التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين”.

92099-enlighten_pico-genesis_3jpg

ويرى خبراء التجميل أن هذا الخيار هو الأفضل، بالطبع، لأن النساء يرغبن في التخلص من البقع المزعجة بأسرع وقت.

ويوضح الدكتور جرين: “لا يحدث هنا نزيف مثلما يحدث مع أنواع الليزرالأخرى، ولا تتحول البقع البنية إلى سوداء حالكة”.

وأكد دكتور الأمراض الجلدية أن لإجراء الشعبي المتبع في آسيا للحصول على بشرة مثالية، هو استعمال هذا النوع من الليزر، وخاصة أولئك الذين يعانون من الكلف، دون أن يسبب الاحمرار، فهو يقدم علاجا عكس بعض أجهزة الليزر التي يمكن أن تهيج وتورم البشرة.

ويبشر الدكتور غرين النساء قائلا “لا داعي للقلق مطلقًا، لأن التكنولوجيا التي نحن بصددها مختلفة تمام الاختلاف، ولا تعمل كباقي الأجهزة، التي ينتج عنها الأضرار المعروفة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com