صحة ورشاقة

لماذا لا تحتاج إلى غسل كوب قهوتك بعد اليوم؟

لماذا لا تحتاج إلى غسل كوب قهوتك بع...

محتوى مدفوع

لن تشعر بالحرج بعد اليوم أو القلق من بقع القهوة على كوبك ولو بعد أيام من استخدامه، ففي الواقع، ليس هناك سبب لغسل كوب القهوة الخاص بك يوميًا، إلا إذا كنت تتقاسم استخدام الكوب مع الآخرين. وفقا لخبير في الامراض المعدية، جيفري ستارك، إعادة استخدام كوب القهوة لأيام عدة هو أمر آمن للغاية ولايستدعي القلق، خصوصًا إذا كنت تشرب القهوة السوداء، أما المخلوطة بالحليب أو السكر، فقد تحتاج إلى شطف الكوب بعد استخدامه"، حسب موقع بوب شوغر. وأضاف الموقع أن "الإسفنجة التي نغسل بها الأكواب في المكاتب ربما تحتوي على أعلى نسبة من البكتيريا ما يجعلها أكثر خطورة عند الاستخدام

لن تشعر بالحرج بعد اليوم أو القلق من بقع القهوة على كوبك ولو بعد أيام من استخدامه، ففي الواقع، ليس هناك سبب لغسل كوب القهوة الخاص بك يوميًا، إلا إذا كنت تتقاسم استخدام الكوب مع الآخرين.

وفقا لخبير في الامراض المعدية، جيفري ستارك، إعادة استخدام كوب القهوة لأيام عدة هو أمر آمن للغاية ولايستدعي القلق، خصوصًا إذا كنت تشرب القهوة السوداء، أما المخلوطة بالحليب أو السكر، فقد تحتاج إلى شطف الكوب بعد استخدامه"، حسب موقع بوب شوغر.

shutterstock_483503530

وأضاف الموقع أن "الإسفنجة التي نغسل بها الأكواب في المكاتب ربما تحتوي على أعلى نسبة من البكتيريا ما يجعلها أكثر خطورة عند الاستخدام المتكرر، لذا يُفضل عدم غسل كوبك لبضعة أيام لتجنب الإصابة بأي نوع من البكتيريا التي قد تهدد صحتك".

ويقول ستارك بأن معظم الجراثيم على كوب القهوة الخاص بك تأتي في الواقع من الشخص الذي يشاركك فيه، وحتى عندما تكون مريضًا، فإنه من الصعب جدا أن تعيد إصابة نفسك مرة أخرى.

هذا خبر سار لأولئك الذين يشعرون بالكسل أو ليس لديهم الوقت الكافي لغسل أكوابهم بشكل متكرر، يمكنهم الاستمتاع بقهوتهم طوال الأسبوع من دون خوف.

تعليقات

مقالات ذات صلة