أحمد أورفه يبتكر مع توم أيكنز قائمة...

مطاعم

أحمد أورفه يبتكر مع توم أيكنز قائمة طعام جديدة بنكهات مختلطة!

دمج المذاقات الغربية مع الشرقية فكرة قد تبدو غريبة للوهلة الأولى، إلا أن هذه الفكرة تتبدد تماماً بعد تذوق هذا الخليط للمرة الأولى. في فكرة جديدة من نوعها جمعت بين كبير طهاة قناة فتافيت أحمد أورفه، والشيف توم أيكنز الحاصل على نجمة ميشلان، تعاون كلاهما لابتكار قائمة طعام جديدة تضم نكهات شرقية وغربية في الطبق نفسه، كإضافة الطحينة إلى سمك السالمون والمحمرة إلى اللبن مع الزبيب، وغيرها من الأطباق التي لم نجربها من قبل إلا في مطعم بوتس بانز آند بوردز في دبي. عن هذه التجربة أعدت فوشيا لكم التقرير التالي.. https://www.youtube.com/watch?v=Vxm1wf8VRGA&t=36s

دمج المذاقات الغربية مع الشرقية فكرة قد تبدو غريبة للوهلة الأولى، إلا أن هذه الفكرة تتبدد تماماً بعد تذوق هذا الخليط للمرة الأولى.

في فكرة جديدة من نوعها جمعت بين كبير طهاة قناة فتافيت أحمد أورفه، والشيف توم أيكنز الحاصل على نجمة ميشلان، تعاون كلاهما لابتكار قائمة طعام جديدة تضم نكهات شرقية وغربية في الطبق نفسه، كإضافة الطحينة إلى سمك السالمون والمحمرة إلى اللبن مع الزبيب، وغيرها من الأطباق التي لم نجربها من قبل إلا في مطعم بوتس بانز آند بوردز في دبي.

عن هذه التجربة أعدت فوشيا لكم التقرير التالي..