وصفات سريعة

أفكار جديدة لوجبات متنوعة على مائدة سحورك

أفكار جديدة لوجبات متنوعة على مائدة...

محتوى مدفوع

هل تحتارين كل ليلة في تجهيز وجبة السحور لأسرتك؟ هل تشعرين أن أفراد المنزل بدأوا يملون من تكرار الأطعمة نفسها على مائدة السحور الرمضانية كل يوم؟ إذا كانت الإجابة "نعم"، فإليكِ هذه الأفكار المتجددة، التي يمكن أن تساعدك في تقديم وجبات متنوعة، تضفي لمسة جديدة على طاولة سحورك، وفي أقل وقت ممكن. الخبز الفرنسي مع اللحم المقدد والبيض لا يحتاج تجهيز هذا الطبق إلا لدمج هذه المكونات، وهي الخبز الفرنسي واللحم المقدّد والبيض، ووضعها في الفرن لمدة 10 دقائق. وتقدم ساخنة. بودنغ خبز مع التفاح والقرفة ما أجمل هذه الحلوى الخفيفة، المكونة من الخبز مع القرفة والتفاح والكراميل، مع أي

هل تحتارين كل ليلة في تجهيز وجبة السحور لأسرتك؟ هل تشعرين أن أفراد المنزل بدأوا يملون من تكرار الأطعمة نفسها على مائدة السحور الرمضانية كل يوم؟

إذا كانت الإجابة "نعم"، فإليكِ هذه الأفكار المتجددة، التي يمكن أن تساعدك في تقديم وجبات متنوعة، تضفي لمسة جديدة على طاولة سحورك، وفي أقل وقت ممكن.

الخبز الفرنسي مع اللحم المقدد والبيض

لا يحتاج تجهيز هذا الطبق إلا لدمج هذه المكونات، وهي الخبز الفرنسي واللحم المقدّد والبيض، ووضعها في الفرن لمدة 10 دقائق. وتقدم ساخنة.

بودنغ خبز مع التفاح والقرفة

ما أجمل هذه الحلوى الخفيفة، المكونة من الخبز مع القرفة والتفاح والكراميل، مع أي من النكهات المفضلة لأسرتك، على مائدة السحور الرمضانية.

الخبز المحمص مع البيض

هذه الوجبة ستلفت انتباه طفلك بكل تأكيد، حيث يتم تفريغ الخبز المحمص من الوسط، ثم يتم وضع بيضة في هذا الفراغ، مع إضافة المكونات المفضلة لك ولأسرتك، ثم توضع في الفرن لمدة 5 دقائق.

الخبز الفرنسي مع البيض والعسل

يعد الخبز الفرنسي المحمّص، والمغموس في البيض والعسل الأبيض، وجبة مثالية لسحور خفيف ولذيذ.

اترك تعليقاً