وصفات سريعة

4 طرق متنوعة لطهو اللحوم على المائدة الرمضانية

4 طرق متنوعة لطهو اللحوم على المائد...

محتوى مدفوع

لا تخلو المائدة الرمضانية في معظم البيوت من اللحوم، ولكن الكثيرمن الأمهات لا يعرفن إلا طريقة واحدة لطهوها، مما يحرمهن ويحرم أسرهن من تذوق طرق الطهو الأخرى، فضلاً عن أن بعضهن لا يُجدن أيضًا اختيار قطعة اللحم المناسبة لكل وصفة، وهو أمر لا غنى عنه للحصول على الوصفة الألذ. هنا نقدم 4 طرق متنوعة لطهو اللحوم. القلي قلي اللحوم من الطرق التي تفضلها الكثيرات، علمًا أنك لا تحتاجين فيها إلا لقليل من الزيت مع الدقيق والملح والفلفل والزبدة. الشوي حتى إن لم يكن لديك مشواة، يمكنك الشوي في المقلاة على الغاز، ولست في حاجة إلا لمزج اللحم بملعقة من العسل

لا تخلو المائدة الرمضانية في معظم البيوت من اللحوم، ولكن الكثيرمن الأمهات لا يعرفن إلا طريقة واحدة لطهوها، مما يحرمهن ويحرم أسرهن من تذوق طرق الطهو الأخرى، فضلاً عن أن بعضهن لا يُجدن أيضًا اختيار قطعة اللحم المناسبة لكل وصفة، وهو أمر لا غنى عنه للحصول على الوصفة الألذ.

هنا نقدم 4 طرق متنوعة لطهو اللحوم.

القلي

قلي اللحوم من الطرق التي تفضلها الكثيرات، علمًا أنك لا تحتاجين فيها إلا لقليل من الزيت مع الدقيق والملح والفلفل والزبدة.

الشوي

حتى إن لم يكن لديك مشواة، يمكنك الشوي في المقلاة على الغاز، ولست في حاجة إلا لمزج اللحم بملعقة من العسل وخل التفاح والكمون والبهارات التي تفضلينها وتركها لمدة ساعة تقريبًا، ثم وضعها على مقلاة الشوي بعد ذلك.

الفرن

اختاري ستيك اللحم لوضعه في طنجرة داخل الفرن، مع إضافة البهارات التي تفضلينها  وجبن البارميزان، وفتات الخبز الإيطالي والقليل من الزيت، كما يمكنك إضافة أي مكونات أخرى تفضلينها، وإدخالها إلى الفرن.

اللحم الملفوف

إنها طريقة أنيقة لنضج وتسوية اللحم، ولكن يفضل اختيار قطعة اللحم المسطحة، وحشوها باستخدام المكونات المفضلة، من خضروات أو غيرها، ثم لفها جيداً، ووضعها داخل مقلاة في الفرن، كما يمكن أيضًا قليها بالبيض والبقسماط بالزيت على نار هادئة.

اترك تعليقاً