وصفات سريعة

3 طرق مبدعة لتقديم القطايف في رمضان

3 طرق مبدعة لتقديم القطايف في رمضان

محتوى مدفوع

على الرغم من أن القطائف هي من أساسيات قوائم الحلويات في الشهر الفضيل، إلا أننا بدأنا نلحظ بعض الإبداع في تقديم القطائف بأشكال ونكهات متنوعة. وإليك بعضا من هذه الأفكار المبدعة. القطائف باللحم المفروم تماما كما تقومين بحشي السمبوسة يمكنك الحصول على فطائر اللحم المقرمشة باستخدام عجينة القطائف بنفس الطعم المميز، كما يمكنك أيضا استخدام الدجاج المفروم المقلي والمبهر بنفس الطريقة كأساس للحشو أيضا. القطائف بالتفاح ضعي قطع التفاح الصغيرة في مقلاة مستخدمة الزبدة وأضيفي السكر البني والقرفة إلى الخليط، حركي إلى أن تبدأ قطع التفاح بالذبول. سيشكل هذا الأساس لحشو القطائق رائعة الطعم. قطائف النوتيلا بالموز دون الحاجة إلى

على الرغم من أن القطائف هي من أساسيات قوائم الحلويات في الشهر الفضيل، إلا أننا بدأنا نلحظ بعض الإبداع في تقديم القطائف بأشكال ونكهات متنوعة. وإليك بعضا من هذه الأفكار المبدعة.

القطائف باللحم المفروم

تماما كما تقومين بحشي السمبوسة يمكنك الحصول على فطائر اللحم المقرمشة باستخدام عجينة القطائف بنفس الطعم المميز، كما يمكنك أيضا استخدام الدجاج المفروم المقلي والمبهر بنفس الطريقة كأساس للحشو أيضا.

القطائف بالتفاح

ضعي قطع التفاح الصغيرة في مقلاة مستخدمة الزبدة وأضيفي السكر البني والقرفة إلى الخليط، حركي إلى أن تبدأ قطع التفاح بالذبول. سيشكل هذا الأساس لحشو القطائق رائعة الطعم.

قطائف النوتيلا بالموز

دون الحاجة إلى قلي القطائق، فكل ما عليك فعله هو تقطيع الموز لقطع صغيرة ومزجها مع النوتيلا اللذيذة، ضعي ما مقداره ملعقتين داخل كل قطعة قطائف واغلقيها بالضغط على الحواف. طبقك جاهز وحتما سينفذ الطبق في الحال.

اترك تعليقاً