وصفات سريعة

أسعدي أطفالك بكوكيز الشيكولاتة والتوفي

أسعدي أطفالك بكوكيز الشيكولاتة والت...

محتوى مدفوع

هل يحب أطفالك الحلوى ويطلبونها باستمرار؟ حسنًا، سنقدم لك اليوم كوكيز الشيكولاتة والتوفي والزبدة البنية، والتي بالقطع ستعجبك أنت وأطفالك وأفراد أسرتك. المقادير تكفي لصناعة ٢٠ قطعة: 1 كوب من الزبدة غير المملحة 2 كوب دقيق لجميع الأغراض 1 ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا ¾ ملعقة صغيرة من الملح 1 كوب من السكر البني الداكن ⅓ كوب من السكر الأبيض 2 بيضة كبيرة في درجة حرارة الغرفة 2 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا 2 لوح من ألواح الطوفي 1½ كوب من رقائق الشيكولاتة ملح البحر الطريقة: ضعي الزبدة في قدر متوسطة ​​على نار متوسطة، وقلبيها حتى تصدر الرغاوي، ثم اتركيها

هل يحب أطفالك الحلوى ويطلبونها باستمرار؟ حسنًا، سنقدم لك اليوم كوكيز الشيكولاتة والتوفي والزبدة البنية، والتي بالقطع ستعجبك أنت وأطفالك وأفراد أسرتك.

المقادير تكفي لصناعة ٢٠ قطعة:

1 كوب من الزبدة غير المملحة

2 كوب دقيق لجميع الأغراض

1 ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا

¾ ملعقة صغيرة من الملح

1 كوب من السكر البني الداكن

⅓ كوب من السكر الأبيض

2 بيضة كبيرة في درجة حرارة الغرفة

2 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا

2 لوح من ألواح الطوفي

1½ كوب من رقائق الشيكولاتة

ملح البحر

الطريقة:

ضعي الزبدة في قدر متوسطة ​​على نار متوسطة، وقلبيها حتى تصدر الرغاوي، ثم اتركيها لمدة تتراوح بين 5 و8 دقائق، لتتحول إلى اللون البني ثم انقلي الزبد البني إلى وعاء كبير واتركيها لتبرد قليلًا.

قلبي الدقيق وبيكربونات الصودا والملح في وعاء متوسط، ثم أضيفي السكر البني والسكر الأبيض إلى الزبدة المبردة، وباستخدام خلاط كهربائي على سرعة متوسطة، اضربي خليط الزبدة واكشطي جانبي الوعاء حتى يندمج الخليط لمدة دقيقة تقريبًا.

ثم أضيفي البيض والفانيليا وواصلي الخفق لمدة 30 ثانية تقريبًا، حتى يبدأ قوام الخليط يصبح أكثر كثافة، ثم قللي سرعة الخلاط وأضيفي المكونات الجافة واخلطي مع كشط جانبي الوعاء، حتى تتجانس المكونات تمامًا.

أضيفي الحلوى ورقائق الشيكولاتة واخلطيها مع الخليط السابق تحضيره باستخدام الملعقة، واتركي الخليط في درجة حرارة الغرفة لمدة 30 دقيقة على الأقل، للسماح بترطيب الدقيق، وسيبدو العجين طريًا للغاية ولكنه سوف يتماسك أكثر عند تركه ليرتاح.

جهزي رفا في منتصف الفرن وسخنيه إلى 375 درجة، ثم افردي ورق خبز على صينية الخبز وباستخدام ملعقة غرف الآيس كريم قومي بمعايرة قطع العجين، ورصيها على مسافات حوالي 2 سم أو بمنتهى البساطة شكليها على هيئة كرات البينج بونج براحة يدك، ولا تقومي بتسطيح الكرات فهي سوف تنفرد خلال خبزها ثم رشيها بملح البحر.

ولمدة تتراوح بين 9 إلى 11 دقيقة، اخبزي الكوكيز حتى تتحول حوافها إلى اللون البني الذهبي، وتصبح مقرمشة ولكن طرية في المنتصف، ثم اتركيها لتبرد لمدة 10  دقائق، ثم انقليها إلى رف سلكي واتركيها لتبرد تمامًا.

يمكنك تجهيز العجين قبل خبز الكوكيز بثلاثة أيام، وقبل الخبز أخرجيها من الثلاجة واتركيها حتى تصبح درجة حرارتها مساوية لدرجة حرارة الغرفة.

اترك تعليقاً