وصفات سريعة

طريقة سهلة لتحضير الكريب بالنوتيلا

طريقة سهلة لتحضير الكريب بالنوتيلا

محتوى مدفوع

يعد الكريب من الأكلات الخفيفة والتي يحبها جميع أفراد الأسرة  كبارا أو صغارا، وقد يحضر الكريب كوجبة فطور شهية وخفيفة وسهلة. نقدم لك عزيزتي من موقع فوشيا طريقة سهلة لتحضير الكريب الشهي، حتماً ستنال إعجاب أسرتك: المقادير كوب دقيق 2 بيضة ربع كوب حليب سائل كوب زيت ملعقة ونصف سكر نصف ملعقة صغيرة بايكنغ باودر رشة فانيلا رشة ملح نوتيلا طريقة التحضير قومي عزيزتي بخلط جميع المكونات الجافة في وعاء. اضيفي الزيت والبيض، وباستخدام الخفاقة اليدوية قومي بخفقها ثم اضيفي الحليب وبعد الحصول على مزيج شبه سائل، ضعي الخليط بالثلاجة لمدة نصف ساعة. قومي بوضع مقدار من الخليط على مقلاة

يعد الكريب من الأكلات الخفيفة والتي يحبها جميع أفراد الأسرة  كبارا أو صغارا، وقد يحضر الكريب كوجبة فطور شهية وخفيفة وسهلة.

نقدم لك عزيزتي من موقع فوشيا طريقة سهلة لتحضير الكريب الشهي، حتماً ستنال إعجاب أسرتك:

المقادير

كوب دقيق

2 بيضة

ربع كوب حليب سائل

كوب زيت

ملعقة ونصف سكر

نصف ملعقة صغيرة بايكنغ باودر

رشة فانيلا

رشة ملح

نوتيلا

طريقة التحضير

قومي عزيزتي بخلط جميع المكونات الجافة في وعاء.

اضيفي الزيت والبيض، وباستخدام الخفاقة اليدوية قومي بخفقها ثم اضيفي الحليب وبعد الحصول على مزيج شبه سائل، ضعي الخليط بالثلاجة لمدة نصف ساعة.

قومي بوضع مقدار من الخليط على مقلاة غير قابلة للالتصاق بعد تحميتها بشكل كبير، وحركي المقلاة بشكل دائري وبسرعة حتى يصبح الخليط رقيقا وعندما تبدأ الحواف بأخذ لون مختلف، اقلبي الخليط على الوجه الآخر.

ضعي طبقة من النوتيلا على نصف المقدار ثم اطويها وبعد ذلك ارفعيها عن النار وقدميها لأسرتك.

وصحتين وعافية.

اترك تعليقاً