فوشيا جديد فوشيا

أفكار لساندوتشات البيض في الإفطار

البيض هو البروتين الحيواني الأشهر على مستوى العالم، حيث يعتبر في حد ذاته وجبة متكاملة، فهو أحد الأغذية الكاملة، لأنه عالي القيمة البروتينية، وغني بالعديد من العناصر الغذائية، التي تعزز صحة القلب مثل البيتين والكولين. ولن تجد المرأة أفضل من البيض، لبدء يومها، لتحصل على جميع البروتينات والمكملات الغذائية التي يحتاجها جسدها، فبالرغم من صغر حجمه، إلا أنه يحتوي العديد من الفوائد، مثل البروتين والدهن والفيتامينات والهرمونات والأملاح المعدنية وهيدرات الكربون. وللصباح يكون البيض هو الاختيار الأمثل، خاصة أنه من أفضل الأغذية، وأسرعها انهضامًا، ويُفضل تناوله في وجبة الإفطار مبكرًا، لذلك نقدم لكي وصفات وأفكار لساندوتشات البيض السهلة والسريعة.

1- البيض والفلفل

المكونات:

طريقة التحضير:

  1. يذوب الزبد نباتي على نار متوسطة، ويضاف إليه البصل والفلفل.
  2. يخلط البيض والحليب والملح والفلفل في وعاء.
يصب خليط البيض فوق الخضار في المقلاة، وخفض درجة الحرارة المتوسطة لمدة من 4 إلى 6 دقائق. ثم يتم وضعه في خبز التورتيلا ورش الجبن عليها.

2- ساندوتش البيض والجبنة

المكونات:

طريقة التحضير:

في البداية، يفضل استخدام مقلاة غير لاصقة، ثم تخلط البيضة مع ملعقة صغيرة من الماء والملح والفلفل. يتم إضافة خليط البيض إلى الزبدة، حتى تنضج، ومن ثم تضاف الجبن عليها حتى تسيح فقط، وتضع في التوست الطازج.

3- ساندوتش البيض والسمك السلمون

المكونات:

طريقة التحضير:

اغلي البيض في الماء والخل لمدة 3 دقائق، ثم اخلطي بين الجبن والبصل، والشّبت، وضعي عليهم الملح والجبن، ثم يتم وضع كل بيضة في الخبز وعليها خليط الجبن وقطعة السمك السلمون.
أخر الأخبار على فوشيا