المطبخ العالمي

فنّ تزيين حلوى الفالنتاين.. لليلة حبّ رومانسية لا تُنسى

فنّ تزيين حلوى الفالنتاين.. لليلة ح...

محتوى مدفوع

سواء كنتِ تخططين لقضاء سهرة عيد الحب المقبل داخل أو خارج المنزل، مع زوجكِ، أو خطيبكِ، أو حبيبكِ، فلا غنى عن وجود الحلوى في كل الأحوال، والتي تعتبر عنصراً أساسياً في مناسبة الفالنتاين، وخاصة إذا قمت بتزيينها بنفسكِ بلمسة يملؤها الحب والود. هنا 4 أنواع لذيذة من الحلوى المناسبة في سهرات الفالنتاين، والتي يمكنكِ بلمسة بسيطة أن تجعليها حلوى الحب عن طريق تزيينها بعدة أشكال متميزة، تضفي عليها مزيداً من الجمال والرومانسية. أشرطة كوكي السكر يمكنكِ تجميل الكعكة في هذه الليلة عن طريق رشّها بالسكر، كما يمكنك تزيينها بمجموعة من القلوب الحمراء أيضا. رسائل الكوكيز فكرة كتابة رسائل شخصية على

سواء كنتِ تخططين لقضاء سهرة عيد الحب المقبل داخل أو خارج المنزل، مع زوجكِ، أو خطيبكِ، أو حبيبكِ، فلا غنى عن وجود الحلوى في كل الأحوال، والتي تعتبر عنصراً أساسياً في مناسبة الفالنتاين، وخاصة إذا قمت بتزيينها بنفسكِ بلمسة يملؤها الحب والود.

هنا 4 أنواع لذيذة من الحلوى المناسبة في سهرات الفالنتاين، والتي يمكنكِ بلمسة بسيطة أن تجعليها حلوى الحب عن طريق تزيينها بعدة أشكال متميزة، تضفي عليها مزيداً من الجمال والرومانسية.

أشرطة كوكي السكر

يمكنكِ تجميل الكعكة في هذه الليلة عن طريق رشّها بالسكر، كما يمكنك تزيينها بمجموعة من القلوب الحمراء أيضا.

رسائل الكوكيز

فكرة كتابة رسائل شخصية على الكوكيز على شكل قلوب فكرة مميزة ورومانسية أيضاً، ويفضّل الاستعانة بقلم تلوين الطعام لتجنّب حدوث أي فوضى.

تيدي بير بالقلوب

أشكال البسكويت على هيئة تيدي بير مثالية جداً للفالنتاين، مع إضافة القلوب بألوانها المتعددة، وخاصة الحمراء، وما أروع كتابة بعض العبارات الرومانسية عليها أيضاً.

قطع البيتزا

قطع الحلوى التي تأتي على شكل بيتزا تتطلّب بعض الوقت للتزيين، ولكن النتيجة النهائية تستحق العناء فعلاً، وذلك بعد تجميلها وتزيينها بالحلوى البيضاء، والقلوب الحمراء، لتصبح ليلة فالنتاين "حمراء" من الألف إلى الياء.

اترك تعليقاً