نجمات هوليوود يتألقن في حفل SAG.. وإيلي صعب حاضر على السجادة الحمراء
سوشال ميديا

نجمات هوليوود يتألقن في حفل SAG.. وإيلي صعب حاضر على السجادة الحمراء

اتجهت أنظار العالم إلى حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG لعام 2024، ليس فقط للاطلاع على قائمة الفائزين، بل لمتابعة أجمل إطلالات نجمات هوليوود اللواتي يظهرن على سجادته الحمراء.

وفي الحفل، سيطر البريق على الكثير من الإطلالات، إضافة إلى الألوان المبهجة والمفعمة بالحيوية.

جينيفر أنيستون

خطفت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون الأنظار بإطلالتها البراقة من توقيع دار الأزياء "سيلين"، إذ اعتمدت فستانًا باللون الفضي المتلألئ، جاء بشيالات سباغيتي رفيعة وفتحة صدر عريضة، فيما تميَّز بفتحته الجانبية التي تصل لأعلى الفخذ. وأكملت جينيفر إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة قصيرة، وطبَّقت مكياجًا ناعمًا من درجات البرونزي.

آن هاثاوي

قبل أن تظهر آن هاثاواي على المسرح إلى جانب النجمتين إيميلي بلانت وميريل ستريب في لقاء ملحمي بعنوان Devil Wears Prada، لفتت الأنظار بفستان آيقوني من توقيع دار الأزياء الإيطالية "فيرساتشي"، في إشارة إلى المشهد الذي جسدت فيه شخصية "آندي ساكس"، إذ جرى توبيخها من سيدة الأعمال "ميرندا بريستلي" لعدم معرفتها بدرجات اللون الأزرق، رغم أنها ترتدي سترة صوفية باللون النيلي.

وجاء الفستان الأزرق الذي اختارته آن أنيقًا وعصريًا، وتميَّز بفتحة صدر عريضة جاءت على شكل قلب، وفتحة جانبية طويلة تصل لأعلى الفخذ، وما زاده أناقة حزامه العريض الذي أضفى لمسة عصرية. وأكملت آن إطلالتها بتسريحة شعر مستوحاة من فترة التسعينات، وتزيَّنت بمجوهرات ألماسية.

إيما ستون

اختارت النجمة الأمريكية إيما ستون، المرشحة عن دورها في فيلم Poor Things، فستانًا من توقيع دار الأزياء الفرنسية لوي فويتون خصيصاً لهذه المناسبة.

كان ثوب إيما مصنوعًا من قماش الدانتيل المعدني مطرزًا بالترتر واللؤلؤ والكريستال ليبدو مثل أوراق السرخس. ولمزيد من التألق، ارتدت إكسسوارات من مجموعة المجوهرات الراقية الخاصة بالعلامة.

بينيلوب كروز

فيما اختارت النجمة الإسبانية بينيلوب كروز فستانًا باللون الكحلي من توقيع دار الأزياء الفرنسية "شانيل"، كان ثوب النجمة مكشوف الكتفين مطرزًا بالترتر الأزرق البراق من منطقة الخصر.

ريس ويذرسبون

خطفت النجمة الأمريكية ريس ويذرسبون الأضواء بفستان أحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، تميَّز بقصة صدر مدببة عند الأطراف، وفتحة جانبية تصل لأعلى الفخذ.

مارغوت روبي

خطفت النجمة الأسترالية مارغوت روبي الأضواء بإطلالة مستوحاة من عالم "باربي"، من توقيع دار الأزياء سكياباريللي، جاء التصميم غريبًا؛ إذ تألف من فستان أسود قصير وقطعة قماش جانبية انسدلت أرضًا باللون الوردي، أضفت لمسة دراماتيكية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com