خالد يوسف يتوسط شمس الكويتية ورانيا التومي في ختام مهرجان القاهرة
موضة السجادة الحمراء
22 نوفمبر 2022 20:44

خالد يوسف يتوسط شمس الكويتية ورانيا التومي في ختام مهرجان القاهرة

avatar فريق فوشيا

شارك المخرج المصري خالد يوسف، على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 44، بشكل مفاجئ بعد غيابه لسنوات.

وظهر يوسف على السجادة الحمراء برفقة الفنانة الكويتية شمس، التي أعلنت قبل أيام قليلة مشاركتها في مسلسل وصفته بـ“الضخم“ من إخراجه، يحمل عنوان ”سره الباتع“.

وأطلت النجمة الخليجية بفستان باللون الأسود مكشوف الصدر، وإلى جانبها خالد يوسف الذي ارتدى بدلة كلاسيكية. كما توسط المخرج المصري شمس الكويتية والفنانة التونسية رانيا التومي التي انضمت لهما أمام عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

مسلسل ”سره باتع“

وكان المخرج خالد يوسف، قد كشف عن إعداده لعمل درامي ضخم، يضم ما يزيد على 60 نجمًا، وقال خلال منشور عبر ”فيسبوك“، إن العمل الدرامي يحمل اسم ”سره الباتع“، وهو مسلسل تاريخي تدور أحداثه في الفترة ما بين العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر، التي تعود إلى عام 1798.

والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، مستوحى من رواية ”سره باتع“ للأديب يوسف إدريس، الذي يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل.

ومن أبرز النجوم المشاركين فيه أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمي، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، منة فضالي، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم.

وكانت شمس الكويتية قد نشرت قبل أيام قليلة عبر حسابها في إنستغرام صورتين لها من داخل مقصورة الطائرة، أرفقتهما بتعليق أشارت فيه إلى أنها متوجهة للمشاركة في ”أضخم مشروع درامي عربي“ كما وصفته، وقالت: ”مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي، مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا“.

وفي وقت لاحق، نشرت مجموعة من الصور علّقت عليها بالقول: ”أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف“، ووجهت لجمهورها سؤالا: ”ايش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجة؟“، وكان من ضمن الصور، إحداها تكشف بعض تفاصيل العمل الذي حمل اسما مؤقتا هو ”سر سلطان مصر“.

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-11-17T112749.211-700x564-1

يذكر أن المخرج المصري خالد يوسف كان قد أعلن في وقت سابق أنه يحضّر إلى جانب مسلسل ”سر سلطان مصر“، لفيلم سينمائي جديد في الفترة المقبلة، دون أن يكشف عن تفاصيله، وأكد في تصريحات إعلامية أنه يعتبر ”سر سلطان مصر“ أحد أحلامه الفنية الكبرى.