وصف إطلالة كايلي جينر بـ"الكارثية" في حفل ميت غالا
موضة السجادة الحمراء
03 مايو 2022 12:11

وصف إطلالة كايلي جينر بـ"الكارثية" في حفل ميت غالا

avatar لين محمد

وصف بعضهم مظهر نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر بـ“الكارثي“ أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل ”ميت غالا“، حيث بدت أشبه بفتاة تخطط للزواج في ملعب بيسبول.

ولفتت جينر الأنظار إليها باختيارها إطلالة عرائسية اتسمت بالغرابة، من توقيع العلامة التجارية ”اوف وايت“، فقد جاء الجزء العلوي من الفستان على شكل كورسيه التف حول خصرها بطريقة انسيابية، بينما الجزء السفلي منه جاء على شكل تنورة نفاشة بدت أشبه بالغيوم المتراكمة، في حين اعتمدت طرحة بيضاء قصيرة مُرتبطة بقبعة بيسبول بيضاء مُزيَّنة بورود بيضاء مصممة من القماش.

2022-05-BeFunky-collage2-47

2022-05-BeFunky-collage2-48

وشبَّهت المغنية الأمريكية ليلي ألين إطلالة كايلي بتلك التي اعتمدتها عام 2006 خلال مهرجان ”V“، حيث شاركت صورة مجمعة لها ولكايلي عبر خاصة ”ستوري“؛ لتؤكد أوجه التشابه بينهما.

2022-05-BeFunky-collage2-46

وقارن البعض إطلالة كايلي العرائسية بالإطلالة التي اعتمدتها في حفل ”ميت غالا“ عام 2019، الذي خطفت فيه الأنظار بفستانها الأرجواني الباهت المُزيَّن بالريش، وشعرها الحريري المصبوغ باللون الأرجواني.

2022-05-BeFunky-collage2-50

وعلى الصعيد الشخصي، وضعت كايلي مولودها الجديد، وهو صبي، في الثاني من فبراير الماضي، ومعروف أنها وترافيس أنجبا من قبل طفلة تدعى ستورمي، وتبلغ من العمر الآن 4 أعوام.

وكانت كايلي قد خرجت لتؤكد بنفسها خبر ولادة طفلها الثاني بنشرها صورة بالأبيض والأسود تظهر بها يد طفلها الجديد، ونوهت وقتها بأنها وضعته يوم الـ 2 من فبراير، بعد يوم واحد فقط من احتفالها بعيد الميلاد الرابع لابنتها، ستورمي، وأرفقت كايلي مع صورة يد طفلها تعليقا توضح فيه تاريخ ميلاده وهو ”2/2/2022“ مسبوقا بإيموجي قلب أزرق تعلن به عن جنسه.

2022-05-BeFunky-collage2-51

وشارك موقع ”تي إم زي“ الإخباري في ذلك الوقت شهادة ميلاد الطفل التي ظهر فيها اسمه كاملا وهو ”وولف جاك ويبستر“، إلَّا أن كايلي كشفت بعدها عن قرار تغيير اسمه في منشور شاركته على خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، وكتبت: ”لمعلوماتكم، لم يعد اسم طفلي (وولف) بعد اليوم. كل ما في الأمر أني وترافيس لم نشعر بأن هذا الاسم لائق عليه. فقط أردت أن أشارككم الأمر لأني ما زلت أرى اسمه في كل مكان“.