النجوم يستعرضون إطلالاتهم بختام مهرجان القاهرة.. من الأجمل؟
موضة السجادة الحمراء
06 ديسمبر 2021 1:18

النجوم يستعرضون إطلالاتهم بختام مهرجان القاهرة.. من الأجمل؟

avatar نسرين الرشيدي

شهد ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حضورا فنيا هادئا وسط غياب بعض الوجوه التي ظهرت في الافتتاح، وظهور ملفت للبعض الآخر ممن حرصوا على التواجد للمرة الأولى منذ انطلاق الفعاليات على السجادة الحمراء.

وارتدى النجوم والنجمات أزياء متنوعة، حيث نجح البعض منهم في خطف الأنظار إليه، بينما لم يوفق البعض الآخر كما كان متوقعا.

عبير صبري

ارتدت الفنانة المصرية عبير صبري، فستانا مخمليا من اللون الأحمر الناري، مكشوفا من عند منطقة الصدر، وبفتحة ساق طويلة، واعتمدت مكياجا جريئا مع وضع أحمر الشفاه، واختارت تسريحة الشعر المنسدل.

دارين حداد

وأطلت الفنانة التونسية دارين حداد، بفستان طويل مكون من قطعتين، ذا كمّين طويلين، مرصعا من منطقة الصدر، ومكشوفا من الخصر، واعتمدت تسريحة شعر المنسدل مع مكياج قوي.

صبا مبارك

وارتدت الفنانة الأردنية صبا مبارك، فستانا باللون الأصفر النيون بمزيج من الأزرق، وتميز بصيحة الأون شولدر، منفوشا من الأسفل، وذا فتحة ساق، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع انسدال بعض الخصلات، واعتمدت مكياجا قويا لإبراز جمالها.

إلهام شاهين

وظهرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بفستان من اللون الأسود، وبكمّين، مزين من الكتفين باللون الذهبي والأحمر، وبدت بنحافة أقل من ظهورها السابق في الفعاليات، واعتمدت مكياجا ناعما وتسريحة الشعر المنسدل.

أروى جودة

واختارت الفنانة المصرية أروى جودة، فستانا من اللون الفيروزي، بصيحة الذيل الطويل، ومن أعلى جاء كروب توب لامعا مزينا، واعتمدت تسريحة شعر ”الكعكة“، مع مكياج بألوان محايدة.

نيللي كريم

وظهرت الفنانة نيللي كريم، بفستان أسود منفوش وبكمّين من الشيفون، وتميز بالبساطة، واعتدت مكياجا هادئا، مع تسريحة الشعر المنسدل.

إطلالات متنوعة

وتنوعت إطلالات عدد من النجمات ما بين الألوان الصارخة والهادئة، والقصات الجريئة والبسيطة، منهن: بسمة، أمينة خليل، ناهد السباعي، كارولين عزمي، الراقصة الاستعراضية دينا، رنا رئيس، إنجي وجدان، مريم الخشت، مادلين طبر، دياموند بوعبود، وغيرهن.

سامو زين

خطف الفنان السوري سامو زين الأنظار إليه على السجادة الحمراء، بإطلالة غريبة التصميم، حيث ارتدى بدلة سوداء تميزت بجاكيت طويل إلى حد ما مطرز باللون الأبيض، نسق أسفله قميصا وبنطالا باللون الأسود.

فراس سعيد

وظهر الفنان السوري فراس سعيد، للمرة الأولى منذ انطلاق الفعاليات، في الختام على السجادة الحمراء، مرتديا بدلة بجاكيت من اللون النبيتي الفاتح، نسقه مع بنطال أسود، وتشابه بشكل كبير مع إطلالة حسن أبو الروس، الذي اعتمد الألوان نفسها.

إطلالات رجالية

وسيطرت البدل الكلاسيكية على أغلب إطلالات النجوم الرجال، وتنوع البعض الآخر، ومنهم: ظافر العابدين، هاني عادل، صبري فواز، محمد ممدوح، وائل فرج، أحمد داش، عمرو عابد، وكريم قاسم، حميد الشاعري، والمؤلف تامر حبيب.