هكذا ظهرت شيرين أبو العز بختام مهرجان القاهرة بعد طي أزمتها
موضة السجادة الحمراء
06 ديسمبر 2021 1:04

هكذا ظهرت شيرين أبو العز بختام مهرجان القاهرة بعد طي أزمتها

avatar مؤمن نصر

حرصت الفنانة المصرية شيرين أبو العز، على حضور حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

وحاز ظهور أبو العز على السجادة الحمراء باهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد الجدل الذي أثير حولها في الفترة الأخيرة، حول علاقتها بابن المخرج طارق العريان.

وتحرص الفنانة المصرية على التواجد خلال هذه الفترة بالمناسبات الفنية المختلفة، حيث ترغب في الظهور كفنانة والتأكيد على أن الواقعة الأخيرة التي مرت بها مع عمر طارق العريان لم تؤثر عليها بالسلب، بل إنها تتعامل في حياتها بشكل طبيعي وتضع تركيزها في المشاركة بأعمال فنية جديدة.

وظهرت شيرين أبو العز بإطلالة بفستان أسود مفتوح عند منطقة الصدر، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، كما زينت الإطلالة بمجموعة من الإكسسوارات، وحرصت خلال حفل الختام على التقاط عدد من الصور التذكارية مع أصدقائها، كان أبرزهم المصور الفوتوغرافي المصري خالد فضة، الذي تواجد في الحفل أيضا.

وكانت شيرين أبو العز، قد نفت في تصريحات صحفية كل ما تردد عن الأزمة التي حدثت في ملهى ليلي بلبنان حول ضرب عمر طارق العريان لها، وهذا ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينه وبين عدد من الشباب المتواجدين في المكان قبل أشهر قليلة.

وأكدت أنها التقت به بالصدفة في المكان نفسه الذي كانت تسهر فيه، وذهبت إليه لتصافحه، خصوصا أنها على علاقة صداقة به منذ فترة طويلة، ولكنها فوجئت بوجود فتاة معه تجذبه ناحيتها ولا تريده أن يتحدث معها، فعادت شيرين إلى مكانها في هدوء ولكن الفتاة حاولت استفزازها ببعض الحركات والأفعال، فحاول أن يتدخل أحد أصدقاء شيرين لحل الأزمة، ولكن الأمر تحول إلى مشاجرة بين الطرفين، ولكن تم طي الأزمة بعد ذلك.

الجدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كرّم مجموعة من الشخصيات التي أثرت في تاريخ السينما بحفلي الافتتاح والختام، حيث تم تكريم النجمة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، والنجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة بحفل الافتتاح، بينما تم تكريم المنتج الأمريكي لورانس بيندر في حفل الختام.