"الثنائيات" تخطف الأضواء بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
موضة السجادة الحمراء
27 نوفمبر 2021 3:03

"الثنائيات" تخطف الأضواء بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

avatar نسرين الرشيدي

سيطرت الثنائيات على السجادة الحمراء، بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث حرص النجوم والنجمات على اصطحاب نصفهم الآخر، وإظهار مشاعر الحب والرومانسية المتبادلة والتي التقطتها أعين المصورين.

أحمد الفيشاوي وزوجته

أثار الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته نادية كامل، جدلا واسعا، فور ظهورهما على السجادة الحمراء، حيث حرص الفنان على التعبير عن مشاعر حبه لزوجته، وتبادلا الأحضان والقبلات، كعادتهما دائما، وظهر الفيشاوي بإطلالة كلاسيكية مرتديا نظارة سوداء، بينما اختارت زوجته فستانا من اللون الأسود.

حسن أبو الروس وزوجته

أما الفنان حسن أبو الروس، فقرر هذه المرة اصطحاب زوجته مصممة الجرافيك غادة والي، بعدما غابت عن الظهور معه في حفل افتتاح الجونة، وحرص على أن يؤدي بعض الحركات الطريفة والغريبة ليداعب بها كاميرات المصورين، وكعادته اختار إطلالة غير مألوفة مرتديا جاكيتا منقوشا بالفضي والأسود ونسقه مع بنطال أسود، بينما اختارت زوجته فستانا أنيقا باللون الأسود نسقته مع قبعة حمراء.

داليا البحيري

كما ظهرت الفنانة داليا البحيري برفقة زوجها على السجادة الحمراء، في حالة إنسجام شديد ورومانسية من خلال اللقطات التي جمعت بينهما، ونجحا في خطف الأنظار إليهما.

نيللي كريم وزوجها

وعادت النجمة المصرية نيللي كريم للظهور بصحبة زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور، بعد أزمتهما الآخيرة في مهرجان قرطاج، ولكن الاثنين ظهرا هذه المرة في حالة من البهجة والرومانسية التي طغت عليهما فور ظهورهما على السجادة الحمراء.

هاني عادل وزوجته

في حين خطف الثنائي الفنان هاني عادل وزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، الأنظار إليهما في أول ظهور لهما بعد الزواج، على السجادة الحمراء، إذ بدا في حالة إنسجام ورومانسية أيضا.

كريم فهمي وزوجته

وتواجد الفنان المصري كريم فهمي بصحبة زوجته التي خطفت الأنظار بإطلالتها، بينما اختار هو إطلالة كلاسيكية، وبدا الثنائي في حالة من السعادة الشديدة.

محمد ممدوح وزوجته

وحرص الفنان محمد ممدوح الشهير بتايسون، على أن ترافقه زوجته في هذه الدورة على السجادة الحمراء، بحضور هادئ وبسيط.

أحمد داود وزوجته علا رشدي

وخطف الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي، الأنظار إليهما على السجادة الحمراء، بخفة ظلهما المعتادة أمام الكاميرات؛ إذ لم يتوقف كل منهما عن القيام ببعض الحركات اللطيفة ومداعبة المصورين.