أول ظهور لحفيدة فيفي عبده على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة
موضة السجادة الحمراء
23 أكتوبر 2021 0:05

أول ظهور لحفيدة فيفي عبده على السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة

avatar نسرين الرشيدي

لفتت شهد الدسوقي حفيدة الفنانة المصرية فيفي عبده الأنظار إليها، بظهورها الأول على السجادة الحمراء بختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك بعدما حرصت الأخيرة على اصطحابها معها للمرة الأولى في مناسبة فنية.

يأتي ذلك، بعدما ظهرت شهد وفيفي معا، خلال الساعات الماضية بحفل الفنان عمرو دياب في الجونة، وحرصت الأولى على التفاعل مع جدتها الفنانة بالرقص والغناء، وتحولتا لحديث السوشال ميديا بعد تداول عدد من مقاطع الفيديو التي سجلت اندماجهما مع أغاني دياب.

وتساءل الجمهور عن الظهور المفاجئ لحفيدة فيفي عبده من خلال مناسبات فنية، وعما إذا كانت ستتجه إلى التمثيل على خطى جدتها فيفي عبده ووالدتها الفنانة عزة مجاهد. وعلمت ”فوشيا“ أن شهد تفكر بالفعل في هذه الخطوة ولكنها لم تحسم موقفها النهائي حتى الآن؛ إذ ما زالت تدرس الأمر، بعدما كشفت للمقربين لها عن حبها الشديد للفن الذي ورثته عن جدتها ووالدتها.

وظهرت الشابة شهد الدسوقي، بفستان من اللون الأسود اللامع بقصة الـ“وان شولدر“، مكشوف من منطقة البطن والساق، واختارت تسريحة الشعر المنسدل، واعتمدت مكياجا يتماشى مع إطلالتها.

وقامت شهد الدسوقي، بأداء بعض الحركات الطريفة على السجادة الحمراء بمشاركة جدتها فيفي عبده التي حرصت هي الآخرى على توزيع القبلات على الحضور ومداعبتهم ببعض العبارات الشهيرة لها ومنها ”بحبكم أوي“ و“خمسة موااااه“.

وأحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، بعدما أصبح أبرز نجومه؛ إذ سبق وأحيا ختام الدورة الثالثة والرابعة في السنوات الماضية.

وانتهى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بتوزيع الجوائز، وحصد فيلم ”ريش“ الذي أثار حالة من الجدل في مصر، جائزة أفضل فيلم عربي روائي طويل لهذا العام، وكرم خلال هذه الدورة الفنان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة حضورا فنيا ضخما؛ إذ تضمنت قائمة الضيوف لهذا العام قرابة 60 ضيفا، في مقدمتهم أحمد السقا، منى زكي، نادين نجيم، يسرا، ليلى علوي، سمية الخشاب، مايا دياب، إلهام شاهين، هالة صدقي، أنوشكا، أكرم حسني، دينا الشربيني، أمينة خليل ومنة شلبي.