ريا أبي راشد ترتدي فستانا بدون بطانة في ختام مهرجان الجونة
موضة السجادة الحمراء
23 أكتوبر 2021 0:00

ريا أبي راشد ترتدي فستانا بدون بطانة في ختام مهرجان الجونة

avatar نسرين الرشيدي

أثارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، جدلا على السوشال ميديا، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، تصدرت على إثرها الترند على مواقع التواصل.

وجاءت إطلالة ريا أبي راشد على طريقة الفنانة رانيا يوسف، والتي سبق وظهرت بإطلالة معروفة إعلاميا ”بفستان البطانة“، إذ ارتدت الأولى فستانا مكشوفا من الأسفل دون بطانة بعد تطاير فستانها بسبب الهواء.

وخطفت الإعلامية الأنظار إليها، في الأيام القليلة الماضية، بإطلالات متنوعة غير تقليدية، لتشعل فعاليات المهرجان بعدما غابت عن حفل الافتتاح، لارتباطات خاصة لم تمكنها من حضوره، ونجحت في تعويض ذلك بحضورها في الختام.

وكشفت ريا أبي راشد، في لقاء سابق لها مع ”فوشيا“ عن أهم الفنانات في العالم العربي من وجهة نظرها، وذكرت منهن الأردنية صبا مبارك والمصرية منة شلبي؛ لما تمتلكه النجمتان من قدرات تمثيلية عالية وموهبة كبيرة.

وتنافس نجوم ونجمات الوطن العربي على خطف الأنظار بأفضل وأغرب إطلالة بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وذلك سواء باختيار إطلالة أنيقة ومميزة أو غير مألوفة وصادمة لإثارة ضجة واسعة على السوشال ميديا.

وانتهى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بتوزيع الجوائز، وحصد فيلم ”ريش“، جائزة أفضل فيلم عربي روائي طويل لهذا العام، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة من نجوم بسبب اتهامه بالإساءة للدولة المصرية خلال العرض الخاص له الذي شهد انسحاب عدد كبير منهم في مقدمتهم شريف منير، وإلهام شاهين، ويسرا، وأحمد رزق.

وشهد مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، منهم أحمد السقا، منى زكي، نادين نجيم، يسرا، ليلى علوي، سمية الخشاب، مايا دياب، إلهام شاهين، هالة صدقي، أنوشكا، أكرم حسني، دينا الشربيني، أمينة خليل، منة شلبي، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، لبلبة، حسن أبو الروس، داليا البحيري عبير صبري لجين عمران وغيرهم من نجوم الفن.