إلهام شاهين بنقشة الحمار الوحشي.. هكذا أطلت النجمات بسادس أيام الجونة
موضة السجادة الحمراء
19 أكتوبر 2021 21:33

إلهام شاهين بنقشة الحمار الوحشي.. هكذا أطلت النجمات بسادس أيام الجونة

avatar نسرين الرشيدي

تواصل نجمات الوطن العربي تألقهن على السجادة الحمراء، في اليوم السادس من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، بإطلالات متنوعة، والتي عادة ما تخطف الأنظار وتصبح محل جدل على السوشال ميديا.

إلهام شاهين

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، حديث الجمهور على السجادة الحمراء، بسبب إطلالتها التي تحولت سريعًا لمحل جدل على السوشال ميديا، فور تداول صورها، حيث ارتدت فستانًا مطبوعًا عليه رسومات حيوان الحمار الوحشي.

وجاء الفستان باللون الأحمر بصيحة الأوف شولدر، عاريًا من الكتفين، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة سوداء اللون، وهو  لون حزام الفستان نفسه، واعتمدت مكياجًا ناعمًا مع تسريحة الشعر المنسدل.

ريا أبي راشد بالأخضر

خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، الأنظار إليها على السجادة الحمراء، بإطلالة غير تقليدية في أول ظهور لها منذ انطلاق فعاليات المهرجان.

وظهرت الإعلامية الشهيرة ببدلة أنيقة من اللون الأخضر، مزينة بحزام عريض من نفس اللون، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا هادئًا مع تسريحة الشعر المنسدل.

سمية الخشاب

واستعانت الفنانة سمية الخشاب بمصمم أزياء سعودي، حيث ظهرت مرتدية فستانًا قصيرا باللون الفضي البراق، وله إكستنشن من الخلف، ونسقته مع حقيبة يد صغيرة من لون الفستان نفسه، واعتمدت مكياجًا خفيفًا، يبرز جمال ملامحها.

مي عودة بعلم فلسطين

كما أطلت المخرجة والمنتجة الفلسطينية مي عودة، مرتدية فستانا مزينا بعلم فلسطين من أعلى وباللون الأسود من أسفل، واعتمدت مكياجًا ناعمًا، وتركت شعرها الكيرلي منسدلًا.

بشرى

وظهرت الفنانة بشرى، بإطلالة تشبه في تصميمها أميرات ديزني، كما وصفها البعض، حيث ارتدت فستانًا ميدي منفوشًا من اللون الأزرق الفاتح، بصيحة أوف شولدر، وانتعلت حذاء كعب عال باللون الفضي، مع تسريحة شعر مرفوعة.

أروى جودة بإطلالة فرعونية

وتألقت الفنانة أروى جودة، على السجادة الحمراء، بإطلالة فرعونية، حيث ظهرت بفستان طويل بمزيج من اللونين البيج والأسود، بقصة الكت البافي، ونسقته مع اكسسورات ذات تصميم فرعوني، واعتمدت مكياجًا ترابيًا وركزت على رسمة العيون، مع تسريحة شعر مرفوعة لأعلى.

صبا مبارك

كما أطلت الفنانة الأردنية صبا مبارك، في العرض الخاص لفيلمها ”أميرة“ الذي يشارك في المهرجان، بفستان طويل من اللون الليموني بتصميم كب مميز ومنفوش من الأعلى على شكل وردة، واختارت حقيبة وحذاء باللون نفسه، مع تسريحة شعر كعكة من الوراء.

ثنائيات على السجادة الحمراء

وشهد اليوم السادس لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد من الثنائيات، منهم الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، وأيضًا المذيع مروان يونس، وزوجته داليا جلال.

إطلالات متنوعة

كما تنافست عدد من النجمات، بإطلالتهن على السجادة الحمراء، والتي تنوعت ما بين الفساتين القصيرة والطويلة ذات القصات الأنيقة والجريئة، إلى جانب الجمبسوت والبدلة، ومنهن: بسمة، سارة عبد الرحمن، تارا عماد، وهدى المفتي، هبة السيسي، أسماء جلال.