نجلاء بدر بإطلالة مُفاجئة في مهرجان الجونة.. والبعض يعتبرها الأجرأ

السجادة الحمراء

نجلاء بدر بإطلالة مُفاجئة في مهرجان الجونة.. والبعض يعتبرها الأجرأ

فاجأت الفنانة المصرية نجلاء بدر الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس. واختارت بدر فستانًا أسود اللون بفتحة عالية من منطقة الساق، أما منطقة الصدر فقد تم تغطيتها بقطعة قماش من الفستان نفسه، وأطلت برفقة زوجها على السجادة الحمراء. وأثارت صور الفنانة المصرية ردود فعل واسعة بين المتابعين فور تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أغلب المعلقين إن نجلاء بدر قد فاجأتهم بالستايل الذي اختارته للظهور على السجادة الحمراء. وقال آخرون إنهم كانوا يترقبون إطلالة الفنانتين رانيا يوسف وسمية الخشاب في المهرجان، لكنهم لم يتوقعوا أن تطل عليهم نجلاء بدر بهذا الفستان، فيما رآها متابعون

فاجأت الفنانة المصرية نجلاء بدر الجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس.

واختارت بدر فستانًا أسود اللون بفتحة عالية من منطقة الساق، أما منطقة الصدر فقد تم تغطيتها بقطعة قماش من الفستان نفسه، وأطلت برفقة زوجها على السجادة الحمراء.

img

وأثارت صور الفنانة المصرية ردود فعل واسعة بين المتابعين فور تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال أغلب المعلقين إن نجلاء بدر قد فاجأتهم بالستايل الذي اختارته للظهور على السجادة الحمراء.

img

وقال آخرون إنهم كانوا يترقبون إطلالة الفنانتين رانيا يوسف وسمية الخشاب في المهرجان، لكنهم لم يتوقعوا أن تطل عليهم نجلاء بدر بهذا الفستان، فيما رآها متابعون بأنها الإطلالة الأجرأ في الجونة السينمائي.

وتواجدت على السجادة الحمراء سمية الخشاب، ومنى زكي، ودرة، وهنا شيحة، وميس حمدان، وعمر الشناوي، وأروى جودة، وكذلك النجم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، ونجلاه ياسين ونادية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وحرص السقا على اصطحاب عائلته معه من أجل حضور تكريمه في حفل افتتاح المهرجان ومنحه جائرة الإنجاز الإبداعي.

كما حضر إلى حفل الافتتاح المهندس حسام صالح المدير التنفيذي للمتحدة للخدمات الإعلامية، المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى وزوجها، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمي، عمرو منسي، أمل المصري المنسق العام لمهرجان الجونة، أروى جودة، لجين عمران، المذيعة ناردين فرج، المخرج أحمد شفيق وهبة السيسي.

وحضر أيضا حفل الافتتاح نسرين طافش، الفنان داوود حسين، خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما ورئيس الرقابة على المصنفات الفنية، المخرج عمر عبد العزيز، المنتج محمد العدل، جورجينا طواف، خالد منصور، شادي الفونس، فاطمة ناصر والمنتج جمال العدل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً