السجادة الحمراء

أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في أوسكار 2021‎

أقامت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ93، لعام 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة وبعدد قليل، وذلك لأول مرة في تاريخ المهرجان. وكانت هناك العديد من إطلالات النجوم والنجمات اللافتة بألوانها وقصاتها وتكلفتها وبعضها دخل في تصنيف أفضل الإطلالات لأوسكار عام 2021 بينما تم تصنيف البعض الآخر بقائمة الإطلالات العادية. فوشيا "يرصد" لكِ أبرز إطلالات التي لفتت الأنظار في الحفل: Margot Robbie الممثلة الاسترالية، لفتت الأنظار وكانت من أبرز نجمات الحفل، بإطلالتها المميزة بالفستان الرقيق من الأزهار الفضية والرمادية اللامعة، من شانيل Chanel، نسّقت معه كلاتش أسود، وتسريحة شعر بسيطة بغرة عريضة مع ذيل الحصان، والمكياج

أقامت ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حفل توزيع جوائز الأوسكار عن دورته الـ93، لعام 2021، وسط إجراءات احترازية مشددة وبعدد قليل، وذلك لأول مرة في تاريخ المهرجان.

وكانت هناك العديد من إطلالات النجوم والنجمات اللافتة بألوانها وقصاتها وتكلفتها وبعضها دخل في تصنيف أفضل الإطلالات لأوسكار عام 2021 بينما تم تصنيف البعض الآخر بقائمة الإطلالات العادية.

فوشيا "يرصد" لكِ أبرز إطلالات التي لفتت الأنظار في الحفل:

Margot Robbie الممثلة الاسترالية، لفتت الأنظار وكانت من أبرز نجمات الحفل، بإطلالتها المميزة بالفستان الرقيق من الأزهار الفضية والرمادية اللامعة، من شانيل Chanel، نسّقت معه كلاتش أسود، وتسريحة شعر بسيطة بغرة عريضة مع ذيل الحصان، والمكياج النود.

أما Regina King النجمة الأمريكية من أصول افريقية، فارتدت فستاناً من Louis Vuitton، واستغرقت حياكته مدة 140 ساعة بدءاً من شهر يناير الماضي، واحتوى على أكثر من "62000 ترتر" و"4000 بلورة".

وتألقت الممثلة البلغارية Maria Bakalova ذات الـ24 عاما، بفستان أبيض ناصع مفتوح الصدر، تميزت حياكته بـ100 متر من "التول" أيضاً من Louis Vuitton.

ومن الإطلالات التي لاقت استحسان الكثيرين، إطلالة الممثلة الأمريكية Amanda Seyfried، تألقت بفستان أحمر من التول الطويل، صدره على شكل رقم 7، من دار Armani Privé للأزياء العالمية.

وظهرت الممثلة الأمريكية Jena Friedman بإطلالة أنيقة، بفستان أبيض بقصّة مستقيمة، برزت أنوثتها، مع فتحة ساق بسيطة، اعتمدت معه مكياجاً هادئاً، ورفعت شعرها للوراء، وزينت اللوك بحذاء فضي مدبب.

وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93، حضور دانيال كالويا، المرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم Judas and the Black Messiah، وايميرالد فينيل المرشحة لجائزة أفضل مخرج عن فيلم Promising Young Woman.

والمخرج لي إيزاك تشيونج المرشح لجائزة الأوسكار أفضل مخرج عن فيلم minari، وستيفن يون بطل الفيلم وهو أول ممثل آسيوي أمريكي يتم ترشيحه على الإطلاق لجائزة أفضل ممثل عن فيلم minari، وبول راجي وليز هارلي راسي وليل ريل هوري وأريانا ديبوز.

وكان نصيب النساء بالفوز واضحاً، حيث فازت كلوي تشاو، أول امرأة آسيوية تفوز بجائزة أفضل مخرج، عن فيلمها "أرض الرحل" (نومادلاند)، والذي يحكي قصة مجموعة من قاطني الشاحنات في أميركا إبان فترة الركود يتنقلون من عمل إلى آخر في مساع صعبة لكسب العيش.

وقد نالت الممثلة الكورية يون يوه جونغ، جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وهي أول ممثلة كورية تفوز بهذه الجائزة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً