السجادة الحمراء

النجوم يتحدون كورونا على سجادة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021

انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، في هوليوود بمدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية حيث وصل مشاهير السينما العالمية على السجادة الحمراء، للمشاركة بالنسخة الـ 93 من جوائز الأوسكار. ويبدو الحدث مختلفًا بعض الشيء هذا العام، بسبب وباء "كورونا" لكن الجوائز الشهيرة ستستقبل اكثر من 170 ضيفًا، بحسب وسائل الاعلام الغربية. وكان العديد من الضيوف الذين وصلوا بالفعل، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار وخاصة النساء، يرتدون عباءات بيضاء وذهبية، والتي بدت وكأنها الألوان الرئيسية لهذا العام. وبدت الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس، مذهلة في فستان أبيض وتنورة طويلة من الحرير، وهو مصنوع حسب الطلب، ومصمم من قبل البريطاني ألكسندر ماكوين. أما الممثلة

انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021، في هوليوود بمدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية حيث وصل مشاهير السينما العالمية على السجادة الحمراء، للمشاركة بالنسخة الـ 93 من جوائز الأوسكار.

ويبدو الحدث مختلفًا بعض الشيء هذا العام، بسبب وباء "كورونا" لكن الجوائز الشهيرة ستستقبل اكثر من 170 ضيفًا، بحسب وسائل الاعلام الغربية.

وكان العديد من الضيوف الذين وصلوا بالفعل، إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار وخاصة النساء، يرتدون عباءات بيضاء وذهبية، والتي بدت وكأنها الألوان الرئيسية لهذا العام.

وبدت الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس، مذهلة في فستان أبيض وتنورة طويلة من الحرير، وهو مصنوع حسب الطلب، ومصمم من قبل البريطاني ألكسندر ماكوين.

img

أما الممثلة البلغارية ماريا باكالوفا، فتألقت باللون الأبيض وتم ترشيحها لأفضل ممثلة عن فيلم بورات الأخير لساشا بارون كوهين، وارتدت ماريا ثوبًا أبيض طويلًا من تصميم "Louis Vuitton" وقامت ماريا بإقران التصميم بالمجوهرات الفضية.

img

ولفتت الصحف، الى أن الفساتين الطويلة بدت خيارًا شائعًا لارتدائها في الحفل، وكانت الممثلة الاسترالية مارجوت روبي، إحدى الممثلات التي ارتدت هذا النوع.

وظهرت مارجوت وهي تحمل حقيبة يد سوداء مطرزة، وكان شعرها مصففًا على شكل ذيل حصان منخفضًا، فيما ارتدت أقراطًا متدلية من اللؤلؤ وعلى أصابعها خواتم فضية.

img

وارتدى الممثل البريطاني دانيال كالويا، الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في فئة الدور المساعد، سلسلة فضية من كارتييه وبدلة سوداء بالكامل من بوتيغا فينيتا.

img

الممثل البريطاني الآخر الذي كان يبدو أنيقًا هو ريز أحمد، الذي كان مرتديًا سترة سوداء وبنطلونًا مطابقًا، والذي حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلم Sound of Metal.

img

وعندما بدأ حفل توزيع الجوائز كانت الممثلة الامريكية ريجينا كينج، أول فنانة تظهر على خشبة المسرح كمضيفة رئيسية، علمًا بان جوائز الأوسكار كانت بدون مضيف رئيسي منذ عام 2018، عندما قرر منظمو الحفل وجود مضيفين متعددين، وعادة ما يكون الفائزون بجوائز الأوسكار السابقة، هم المضيفون.

وكانت كينج قد وصلت إلى السجادة الحمراء قبل ساعة، وهي ترتدي ثوبًا أزرق فاتحًا صُمم خصيصًا لها من قبل لويس فويتون، وتميز بفتحة رقبة على شكل V وأكتاف مجنحة، مما جعل ريجينا تبدو وكأنها فراشة أنيقة، فيما كان الفستان مزينًا بـ 4000 قطعة كريستال فضية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً