السجادة الحمراء

بريانكا شوبرا بإطلالة جريئة وغريبة في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA

شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بإطلالة جريئة وغير مألوفة لها في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA في رويال ألبرت هول بلندن، برفقة زوجها نيك جوناس. وتبادل شوبرا وألبرت القبلات والأحضان على السجادة وبدت عليهما السعادة. وكانت إطلالة النجمة الهندية حديث الجمهور، حيث ارتدت قميصًا من اللون الوردي المنقوش، كشف عن جزء من بطنها وصدرها، نسقته مع بنطلون بقصة غريبة من اللون أبيض، وحذاء أسود بكعب عال. وانطلق حفل جوائز بافتا BAFTAs 2021 وسط حضور عدد من النجوم أبرزهم بريانكا شوبرا وريتشارد جرانت وبيدرو باسكال وفيبي دينيفور وجيمس ماكفوي وغيرهم. وأقيم حفل جوائز بافتا BAFTA 2021 المقدمة من الأكاديمية البريطانية لفنون

شاركت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بإطلالة جريئة وغير مألوفة لها في حفل توزيع جوائز الـ BAFTA في رويال ألبرت هول بلندن، برفقة زوجها نيك جوناس.

وتبادل شوبرا وألبرت القبلات والأحضان على السجادة وبدت عليهما السعادة.

وكانت إطلالة النجمة الهندية حديث الجمهور، حيث ارتدت قميصًا من اللون الوردي المنقوش، كشف عن جزء من بطنها وصدرها، نسقته مع بنطلون بقصة غريبة من اللون أبيض، وحذاء أسود بكعب عال.

img

وانطلق حفل جوائز بافتا BAFTAs 2021 وسط حضور عدد من النجوم أبرزهم بريانكا شوبرا وريتشارد جرانت وبيدرو باسكال وفيبي دينيفور وجيمس ماكفوي وغيرهم.

وأقيم حفل جوائز بافتا BAFTA 2021 المقدمة من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، بدون جمهور بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، وشهدت اللحظات الأولى من الحفل ومراسم توزيع الجوائز حضور عدد من النجوم والمرشحين.

وشهدت قائمة أفضل ممثلة رئيسية: "بوكي بكراي عن فيلم Rocks- رادها بلانك عن فيلم The Forty-Year-Old Version- فانيسا كيربي عن فيلم Pieces of a Woman- فرانسيس مكدورماند عن فيلم Nomadland- وونمي موساكو عن فيلم His House- و ألفري وودارد عن فيلم Clemency"، وفي قائمة أفضل ممثل رئيسي يتنافس:"ريز أحمد عن فيلم Sound of Metal - تشادويك بوسمان عن فيلم Ma Rainey's Black Bottom - قاع ما ريني الأسود- السير أنتوني هوبكنز عن فيلم The Father - مادس ميكلسن عن فيلم - Another Round - طاهر رحيم عن فيلم The Mauritanian".

أما أفضل ممثلة مساعدة فهنّ:" نعمة الجار عن فيلم Calm With Horses - كوسار علي عن فيلم Rocks - ماريا باكالوفا عن Borat Subsequent Moviefilm - دومينيك فيشباك عن فيلم Judas and the Black Messiah - أشلي ماديكوي عن فيلم County Lines - يوه جونغ يون عن فيلم Minari"، وفي قائمة أفضل ممثل مساعد:" دانيال كالويا عن فيلم Judas and the Black Messiah - باري كيوجان عن فيلم Calm With Horses - آلان كيم عن فيلم Minari - ليزلي أودوم جونيور عن فيلم One Night In Miami - كلارك بيترز عن فيلم Da 5 Bloods - بول راسي عن فيلم Sound of Metal".

وتم اختيار قائمة للمخرجين لجوائز بافتا 20210 وهم: توماس فينتربيرغ عن فيلم Another Round - شانون ميرفي عن فيلم Babyteeth - لي إسحاق تشونغ عن فيلم Minari - كلوي تشاو عن فيلم Nomadland - ياسميلة شعباني عن فيلم Quo Vadis, Aida? - سارة غافرون عن فيلم Rocks"، وتتنافس أفلام:" Onward- Soul- Wolfwalkers" في قائمة أفضل أفلام رسوم متحركة، وفي فئة الأفلام غير الناطقة بالإنجليزية:" Another Round- Dear Comrades!- Les Misérables- - Quo Vadis, Aida?- Minari".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً