السجادة الحمراء

أمير شاهين بذراع مكسورة مجددا برفقة زوجته في ختام مهرجان القاهرة (فيديو)

حرص الفنان المصري أمير شاهين على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ بصحبة زوجته منة جاب الله، ويده اليمنى مكسورة للمرة الثانية، لذا حرص على تجبيرها بـ"الجبس"، مؤكدا أنها بسبب الحسد. واضطر أمير لتجبير يده المكسورة للمرة الثانية، بعد ظهوره بها للمرة الأولى في نهاية أكتوبر الماضي خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وبعدها تحسنت حالته وفك الجبيرة في بداية مهرجان القاهرة السينمائي، قبل أن يعود لتجبيرها حاليا مجددا. وأوضح شاهين للصحفيين في مهرجان القاهرة أن سبب وضع جبيرة في يده للمرة الثانية هو الحسد، ووصف ذلك قائلا: "آه والله دى عين وعين قد كدا.. وللأسف الجبيرة الأولى ما نفعتش

حرص الفنان المصري أمير شاهين على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ بصحبة زوجته منة جاب الله، ويده اليمنى مكسورة للمرة الثانية، لذا حرص على تجبيرها بـ"الجبس"، مؤكدا أنها بسبب الحسد.

واضطر أمير لتجبير يده المكسورة للمرة الثانية، بعد ظهوره بها للمرة الأولى في نهاية أكتوبر الماضي خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وبعدها تحسنت حالته وفك الجبيرة في بداية مهرجان القاهرة السينمائي، قبل أن يعود لتجبيرها حاليا مجددا.

وأوضح شاهين للصحفيين في مهرجان القاهرة أن سبب وضع جبيرة في يده للمرة الثانية هو الحسد، ووصف ذلك قائلا: "آه والله دى عين وعين قد كدا.. وللأسف الجبيرة الأولى ما نفعتش فاضطرينا نجبس تاني".

ومرّ شاهين على السجادة الحمراء ممسكا بيد زوجته "منة جاب الله" التي عقد قرانه عليها مطلع أكتوبر الماضي بعد حوالى 20 يومًا من إعلانه الخطبة، وقد حضر شاهين مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الرابعة بذراع مكسورة إثر سقوطه على ذراعه فأصيب بشرخ فى إصبعه.

img

وجدير بالذكر أن شاهين قد أجرى لقاء قبل يومين مع "فوشيا" من داخل المهرجان، واعترف بأن أجمل شيء حدث له في عام 2020، هو زواجه من منة جاب الله، مشيرًا إلى أن فيروس كورونا لم يفرق كثيرًا بشأن قربه أو بعده عن زوجته، قبل إتمام إجراءات الزواج.

وتابع أمير في لقاء خاص مع "فوشيا"، في حضور زوجته: "كده كده إحنا كنا هنقرب من بعض سواء بكورونا أو لا، هي كانت عارفة إني بكراش عليها من زمان، هي بنت طيوبة وجميلة".

وسبق أن تحدث أمير شاهين، عن حفل زفافه الذي أقيم في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الماضي، في أول ظهور إعلامي له مع زوجته منة جاب الله، بعد الزواج، وقال في لقاء مع موقع "فوشيا": "عدد الحاضرين في الحفل لم يكن كبيرًا، لم يتجاوز الـ200 شخص، وذلك حرصًا منّا على عدم الاختلاط والتباعد الاجتماعي وفقًا لإجراءات فيروس كورونا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً