السجادة الحمراء

نيللي كريم تتخلى عن "الأسود" في ختام القاهرة السينمائي.. وهكذا علقّت

حرصت الفنانة المصرية نيللي كريم، على حضور حفل ختام فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي؛ إذْ ظهرت على السجادة الحمراء، بإطلالة تخلت فيها عن اللون الأسود كما اعتاد الجمهور ووسائل الإعلام في مثل تلك المناسبات. وتألقت نيللي كريم، بفستان باللون الأوف وايت المطرز بالفضي ذي أكمام مكشوفة، واتسم ستايل الفستان بفتحة من جانب الساق وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة. واعتمدت نيللي كريم، على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون البيج ليتناسب مع إطلالتها الجريئة التي تركت فيها شعرها منسدلًا. وعن تغيير إطلالتها قالت نيللي كريم، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنها استجابت لمطالب

حرصت الفنانة المصرية نيللي كريم، على حضور حفل ختام فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي؛ إذْ ظهرت على السجادة الحمراء، بإطلالة تخلت فيها عن اللون الأسود كما اعتاد الجمهور ووسائل الإعلام في مثل تلك المناسبات.

وتألقت نيللي كريم، بفستان باللون الأوف وايت المطرز بالفضي ذي أكمام مكشوفة، واتسم ستايل الفستان بفتحة من جانب الساق وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة.

واعتمدت نيللي كريم، على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون البيج ليتناسب مع إطلالتها الجريئة التي تركت فيها شعرها منسدلًا.

وعن تغيير إطلالتها قالت نيللي كريم، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، إنها استجابت لمطالب بعض المقربين منها وخصّت بالذكر إنجي المرّ التي كانت السبب وراء إقناعها بتغيير الأسود، منوهة إلى أن المصممة سارة أنسي هي من عملت على تصميم الفستان.

وأوضحت نيللي كريم، أنها تحب اللون الأسود ولا تريد أن تتخلى عنه، لافتة إلى أنها تراه الأنسب لها في جميع المناسبات التي تزهر فيها، منوهة إلى أنها تستعد للظهور في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل درامي.

وأشارت إلى أنها لن تخوض تجربة الكوميديا في عملها المقبل على غرار مسلسل بـ"100 وش" بالرغم من نجاح العمل وعدم توقعها أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة كوميدية في رمضان من خلال عدة استفتاءات.

ويقام حفل ختام القاهرة السينمائي بحضور العديد من نجوم الفن، حيث يشهد الحفل تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة بعد عرض أفلامها المميزة في المسابقات المتنوعة للمهرجان.

وعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي، كرّم في حفل الافتتاح الذي عرض يوم الجمعة الماضي، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير والسيناريست وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والفنانة منى زكي، التي حصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً