السجادة الحمراء

رانيا يوسف بفستان شفاف في ختام القاهرة السينمائي (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف مساء الخميس في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، والذي انطلق منذ الأربعاء الماضي، واستمرت فعالياته 9 أيام. وأطلت رانيا يوسف بفستان جريء انقسم للونين، الجزء الأعلى من الشيفون الشفاف يظهر معظم مفاتن الجسم بشكل كبير خاصة منطقة الصدر والتاتو بكتفها، أما الجزء الأسفل فجاء باللون الأبيض وهي عبارة عن جيب من الفيزون الضيق له فتحة طولية بالساق اليمنى واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج البرونزي. وتصدرت رانيا يوسف حديث الجمهور عبر السوشال ميديا بعد دقائق قليلة من ظهورها على الريد كاربت، خاصة وأنها لم تشارك في حفل الافتتاح بسبب عدم توجيه دعوة

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف مساء الخميس في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، والذي انطلق منذ الأربعاء الماضي، واستمرت فعالياته 9 أيام.

وأطلت رانيا يوسف بفستان جريء انقسم للونين، الجزء الأعلى من الشيفون الشفاف يظهر معظم مفاتن الجسم بشكل كبير خاصة منطقة الصدر والتاتو بكتفها، أما الجزء الأسفل فجاء باللون الأبيض وهي عبارة عن جيب من الفيزون الضيق له فتحة طولية بالساق اليمنى واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج البرونزي.

وتصدرت رانيا يوسف حديث الجمهور عبر السوشال ميديا بعد دقائق قليلة من ظهورها على الريد كاربت، خاصة وأنها لم تشارك في حفل الافتتاح بسبب عدم توجيه دعوة لها وفق ما صرح مصدر لـ"فوشيا "بأن إدارة المهرجان ترغب في أن تكون مختلفة وبشكل كليّ عن مهرجان الجونة كي لا يقال عنه بأنه مهرجان استعراض فساتين.

ولاقت إطلالة رانيا يوسف تفاعلًا كبيرًا من جمهورها، وانهالت عليها التعليقات: "فستان رانيا يوسف عبارة عن جيبة بس.. مش لابسة حاجة ولا ستيان ولا شورت.. حرام عليكي ياشيخة دي الجبونة كانت ارحم من اللي انتي عاملاه..".

وكان مصدر خاص من داخل مهرجان القاهرة السينمائي قد كشف أن عدم دعوة رانيا يوسف هو تغيير فكرة الجمهور عبر السوشيال ميديا بأنه مهرجان فساتين كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا رغبت في أن تكون الأفلام والفعاليات هي الاهتمام الأول لإثبات نجاح الإدارة في الدورة الحالية لاسيما وأن هناك 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكانت رانيا يوسف قد تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، وسط تساؤلات عن الأسباب التي منعتها من المشاركة في مهرجان القاهرة، وطالبها الكثير من محبيها بأن تظهر في الأيام الأخيرة من فعالياته التي تنتهي في الـ 12 من الشهر الجاري.

من جانبها استعرضت رانيا يوسف، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ارتدت "جمبسوت" من اللون الذهبي مقفولا بالكاملا، ومفتوحا من منطقة البطن "ستوميك"، وتميز بأنه مصنوع من الساتان، ومقفول من منطقة الرقبة، مع بنطلون وأكمام طويلة.

وكانت تسريحة رانيا يوسف بسيطة كلاسيكية، من خلال ظهورها بشعر ملموم من الأمام والجوانب، مع مكياج ثقيل وروج أحمر وطلاء أظافر من اللون نفسه، بينما أثارت الجدل؛ لأنها أمسكت بثمرة الرمان، إلا أنها حذفت تلك الصور لاحقًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً