السجادة الحمراء

كم بلغت إطلالة ياسمين صبري في سادس أيام مهرجان القاهرة؟

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها، خلال حضورها العرض الأول للفيلم المصري "عنها"، والمشارك في المسابقة الدولية للدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية. وأطلت ياسمين صبري ببذلة جمبسوت أسود طويل من ماركة "Balmain" تميز بطية صدر عالية، وإغلاق بسحاب خلفي، بأكمام طويلة، وأزرار ذهبية منقوشة، وجيبان بغطاء جانبي وصورة ظلية ملائمة ويبلغ سعرها 3174 دولارًا، واعتمدت من الناحية الجمالية على الشعر المنسدل واستخدمت مكياجًا بسيطًا.           View this post on Instagram                       A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) وشاركت ياسمين منذ بداية المهرجان،

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها، خلال حضورها العرض الأول للفيلم المصري "عنها"، والمشارك في المسابقة الدولية للدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية.

وأطلت ياسمين صبري ببذلة جمبسوت أسود طويل من ماركة "Balmain" تميز بطية صدر عالية، وإغلاق بسحاب خلفي، بأكمام طويلة، وأزرار ذهبية منقوشة، وجيبان بغطاء جانبي وصورة ظلية ملائمة ويبلغ سعرها 3174 دولارًا، واعتمدت من الناحية الجمالية على الشعر المنسدل واستخدمت مكياجًا بسيطًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

img

وشاركت ياسمين منذ بداية المهرجان، في جميع عروض الأفلام المرشحة لجوائز المسابقات الدولية ومنها فيلم "عنها" والذي يعرض للمرة الأولى، وهو للمخرج إسلام العزازي .

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

والفيلم يرصد قصة سيدة تدعى "دُرية" في العشرينات، تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه علي خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الاحتلال الإنجليزي على مصر، وذلك بعد معرفتها بالظروف التي أحاطت باغتيال زوجها.

وسبق وأطلّت النجمة المصرية ياسمين صبري، خلال فعاليات افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أسود طويل منفوش ومفتوح الكتفين، وفضلت المكياج الخفيف الهادئ.

وخطفت ياسمين الأنظار باستعراض إكسسواراتها التي لبستها فوق قفازات يد "جوانتي" سوداء، والمكونة من عدة خواتم من الألماس وإسورة ألماس براقة، وهي شبكتها من زوجها رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

وتشابهت إطلالة ياسمين صبري مع إطلالة الفنانة هبة مجدي، والتي ارتدت فستانًا أسود أيضًا، ما أثار إعجاب الجمهور والمتابعين، الذين أشادوا بجمال النجمتين وحُسن إطلالتهما.

ومؤخرًا، تعرضت ياسمين صبري لانتقادات لاذعة فور نشر صورتها من داخل طائرتها الخاصة، لتزامنها مع انتشار صورة لسيدة مصرية عرفت بـ"سيدة المطر"، وهي تجلس على أحد الأرصفة أثناء سقوط الأمطار لبيع "الترمس"، حيث عقد الجمهور مقارنة بين الصورتين، توضح الرفاهية التي تتمتع بها وبين حالة البؤس التي تعيشها هذه السيدة.

ومن هنا كان لياسمين صبري، قرارٌ بالرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، حيث أعلنت تكفلها بكافة احتياجات "سيدة المطر" وزوجها المريض، مشيرة إلى أنها دائمًا تحاول تحويل الشيء السلبي لإيجابي، حتى قابلتها في منزلها وقامت بتلبية احتياجاتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً