السجادة الحمراء

هنادي مهنا بوزن زائد في أول ظهور مع زوجها بمهرجان القاهرة (صور)

خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح الأنظار إليهما في أول ظهور لهما منذ زواجهما الشهر الماضي، وذلك خلال مشاركتهما في اليوم الخامس لمهرجان القاهرة السينمائي والذي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي. وفاجأت مهنا جمهورها بسبب وزنها الزائد بشكل ملفت، وظهر ذلك جليا في إطلالتها خلال مشاركتها في احتفالية أقامتها منصة Viu ضمن فعاليات المهرجان، حيث ارتدت فستانا أسود اللون بفتحة جانبية اتسم ببساطته واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما ارتدى أحمد بذلة سوداء ومعطفا مطرزا باللون الذهبي. وتداول رواد السوشال ميديا صور أحدث عروسين بالوسط الفني على نطاق واسع، وانهالت التعليقات عليهما، منها: "هنادي تخنت قوي ليه.. هنادي وجوزها

خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح الأنظار إليهما في أول ظهور لهما منذ زواجهما الشهر الماضي، وذلك خلال مشاركتهما في اليوم الخامس لمهرجان القاهرة السينمائي والذي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي.

وفاجأت مهنا جمهورها بسبب وزنها الزائد بشكل ملفت، وظهر ذلك جليا في إطلالتها خلال مشاركتها في احتفالية أقامتها منصة Viu ضمن فعاليات المهرجان، حيث ارتدت فستانا أسود اللون بفتحة جانبية اتسم ببساطته واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، بينما ارتدى أحمد بذلة سوداء ومعطفا مطرزا باللون الذهبي.

img

وتداول رواد السوشال ميديا صور أحدث عروسين بالوسط الفني على نطاق واسع، وانهالت التعليقات عليهما، منها: "هنادي تخنت قوي ليه.. هنادي وجوزها صحتهم جات على شهر العسل شكلهم مكنش وراهم غير الأكل.. هي هنادي مهنا ضربت ليه لما أول الجواز أمال أخره ايه".

img

وكانت هنادي مهنا فاجأت الجمهور باقتحامها عالم الغناء بعد نجاحها في التمثيل؛ إذ قررت أن تكون بدايتها في هذا المجال بأغنية تهديها بشكل خاص إلى زوجها أحمد.

ونشرت الفنانة الشابة كليب أغنية حملت اسم "أول كلام" مع إهداء خاص لزوجها أحمد، واعتمد الكليب على لقطات وفيديوهات من حفل الزفاف، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل فيما تولى إخراج الكليب أحمد راغب.

وهنادي مهنا هي فنانة مصرية شابة بدأت مشوارها في عالم التمثيل منذ فترة قصيرة إلا أنها أثبتت نفسها في هذا المجال وهي ابنة الموسيقي هاني مهنا ووالدتها تحمل الجنسية الفرنسية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وارتبطت هنادي بالفنان الشاب أحمد نجل الراحل خالد صالح بعد علاقة حب جمعتهما، حيث فاجأ الثنائي جمهورهما بإعلان خطوبتهما ولم يمض وقت طويل على الخطوبة حتى احتفلا بزواجهما وسط حضور عدد من مشاهير الفن والتمثيل وعائلتيهما.

وتواجد في حفل الزفاف الفنان حسن شاكوش والفنان حمو بيكا اللذان غنيا لهما، وبعد حفل الزفاف أعلن الموسيقار هاني مهنا أنه تفاجأ بتواجدهما وأنه لم تتم دعوتهما؛ ما أغضب حمو بيكا وجعله يرد بأنه لا يمكن أن يتواجد في مكان غير مدعو إليه وأن ابنته هنادي هي من قامت بدعوته.

وبعد الجدل الكبير اضطرت هنادي للخروج بفيديو توضح فيه أنها هي من قامت بدعوتهما من أجل إحياء حفل زفافهما كونهما نجمين لهما جمهور كبير في الوطن العربي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً