السجادة الحمراء

أرضروميان: إطلالة درة هي الأجمل بمهرجان القاهرة.. ماذا عن الأخريات؟

خطفت العديد من النجمات المصريات والعرب الأنظار على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أمس الأربعاء، حيث اعتمدن إطلالات مميزة وأنيقة، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ أبرز إطلالات نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الجديدة للعام 2020ِ. فقد خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار من خلال الظهور بفستان أسود من التول المنفوش، المُطرز بالورود الملونة، المُصمم من تنورة منفوشة بتصميم A Line، مع توب بدون أكمام، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر ويفي، مع مكياج ناعم بدرجات اللون الوردي. في حين ظهرت درة بفستان باللون الأزرق بتصميم الكب ذي تنورة منفوشة بتصميم

خطفت العديد من النجمات المصريات والعرب الأنظار على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي أمس الأربعاء، حيث اعتمدن إطلالات مميزة وأنيقة، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ أبرز إطلالات نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الجديدة للعام 2020ِ.

فقد خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار من خلال الظهور بفستان أسود من التول المنفوش، المُطرز بالورود الملونة، المُصمم من تنورة منفوشة بتصميم A Line، مع توب بدون أكمام، واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر ويفي، مع مكياج ناعم بدرجات اللون الوردي.

في حين ظهرت درة بفستان باللون الأزرق بتصميم الكب ذي تنورة منفوشة بتصميم الكشكش، أما التوب فتم تصميمه من قماش المخمل الأزرق، مع رقبة ذات تصميم حرف V، صُممت على شكل قطعة من القماش التي تشبه الإسكارف، الذي يتصل بطرف التوب. ولمزيد من الرونق اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع البف، إضافة إلى غرة مقسمة من المنتصف تنسدل بحرية على جانبي الوجه، فيما طبقت مكياجا سموكيا ثقيلا بدرجات النيود.

واختارت الممثلة المصرية هنا الزاهد إطلالة مميزة صُممت من القماش المُطرز بالخرز اللامع على شكل توب ذي أكتاف عريضة وأكمام طويلة، وفتحة بطن، أما التنورة فجاءت بتصميم حورية البحر، مع شق أمامي يكشف إحدى الساقين، إضافة إلى ذيل طويل.

أما الممثلة داليا البحيري فظهرت بفستان من المخمل الأخضر الداكن، تميز بقصته؛ إذ تضمن كما طويلا و"كب" ينسدل خلف الظهر، مع حزام رفيع على الخصر، وتنورة طويلة ذات شق أمامي، أما الجانب الآخر من الفستان فهو مُصمم من توب ذي أكتاف ساقطة من التول الأخضر المُطرز بالخرز اللامع، إضافة إلى تنورة قصيرة من نفس القماش المُطرز، تغطي جزءا من الساق التي يكشفها الشق الأمامي. ولجأت إلى المكياج السموكي والغيرة المنسدلة لاضفاء مزيد من الرونق.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان إذ تحدث عن أجمل الإطلالات خلال مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً