السجادة الحمراء

هذه كانت أسوأ إطلالات النجمات خلال مهرجان القاهرة السينمائي

تنافست العديد من النجمات ليلة أمس خلال تواجدهن على السجادة الحمراء الخاصة بانطلاقة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. إلا أن عددا منهن أخفق باختيار إطلالاته هذه المرة ومن أبرزهن الممثلة يسرا التي ارتدت فستانا أحمر مكشوف الكتف، وأظهر جليا بعض الأخطاء التقنية في تصميمه بخاصة لجهة الكتف الواسعة والأكمام الغريبة من الشيفون. وظهرت الإعلامية بوسي شلبي بفستان طويل بأكمام مكشوفة باللون الأزرق التركواز، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش البليسية الذي يتصدر أحدث صيحات الموضة، في حين ارتدت الممثلة بشرى، فستانا أسود "وان شولدر"، مع تسريحة ذيل حصان انسيابية على ظهرها، ومكياج بسيط. وتألقت الممثلة ياسمين صبري

تنافست العديد من النجمات ليلة أمس خلال تواجدهن على السجادة الحمراء الخاصة بانطلاقة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. إلا أن عددا منهن أخفق باختيار إطلالاته هذه المرة ومن أبرزهن الممثلة يسرا التي ارتدت فستانا أحمر مكشوف الكتف، وأظهر جليا بعض الأخطاء التقنية في تصميمه بخاصة لجهة الكتف الواسعة والأكمام الغريبة من الشيفون.

وظهرت الإعلامية بوسي شلبي بفستان طويل بأكمام مكشوفة باللون الأزرق التركواز، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش البليسية الذي يتصدر أحدث صيحات الموضة، في حين ارتدت الممثلة بشرى، فستانا أسود "وان شولدر"، مع تسريحة ذيل حصان انسيابية على ظهرها، ومكياج بسيط.

وتألقت الممثلة ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، وتميز التصميم بقماش مزين بالباييت اللامع والكشاكش المتعددة من الأسفل، واعتمدت مكياجًا قويا بدرجات الألوان الترابية، مع إكسسوارات ماسية متنوعة.

في حين جاءت إطلالة الممثلة ليلى علوي بفستان أسود أنيق، به بعض اللمسات باللون الفاتح، مع أقراط طويلة للأذن من الذهب الأبيض وقصة شعر بسيطة زادت من تألقها في ليلة الافتتاح.

واختارت الفنانة منة شلبي ان تظهر على الريد كاربت بفستان باللون الأسود كب وبفتحة من الأسفل تبرز قدميها، مع قصة مختلفة من منطقة الخصر، وهو ما أبرز أنوثتها وأناقتها، فيما اختارت حقيبة وحذاء باللون الفضي اللامع، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي والمموج.

وظهرت الممثلة إلهام شاهين خلال الصورة بإطلاله أنيقة؛ إذ ارتدت فستانا باللون الأصفر، بأكمام شفافة ومطرزة وفي يدها حقيبة باللون الذهبي.

أما أروى جودة فقد أطلت بفستان باللونين الأبيض والأسود، كت ومزود بإكستنشن من الخلف، فيما اختارت منى زكي الفستان الطويل باللون الأحمر الناري (النبيذ) بالكتف الواحدة مع فتحة طويلة عند منطقة الساق تبرز رشاقتها.

يُذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تقام في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر، ويشهد هذا العام مشاركة أكثر من 80 فيلما.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان؛ إذ تحدث فيها عن أسوأ إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً