السجادة الحمراء

النجمات يتألقن على سجادة مهرجان القاهرة رغم مخاوف كورونا

  شهدت فعاليات اليوم الأول لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، حضورًا لافتًا من قبل نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي، والذي تألق فيه النجوم ما بين أزواج وأحباب وأصدقاء ووجوه تظهر لأول مرة، وذلك رغم مخاوف انتشار فيروس كورونا. واعتمدت إطلالات النجمات في معظمها على الحشمة، بسبب برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة كما في فساتين الفنانة درة، وهبة مجدى، وميس حمدان. كما ساد اللون الأسود على إطلالات الفنانات، منهم: ليلى علوي، وعبير صبرى، وياسمين صبرى، وهبة مجدي، وصبا مبارك، وغيرهن. وحرصت النجمات الكبار على المشاركة في المهرجان، واللاتي تنوّعت إطلالتهن بألوان فاتحة ومشرقة، وكان على رأس

 

شهدت فعاليات اليوم الأول لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، حضورًا لافتًا من قبل نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي، والذي تألق فيه النجوم ما بين أزواج وأحباب وأصدقاء ووجوه تظهر لأول مرة، وذلك رغم مخاوف انتشار فيروس كورونا.

واعتمدت إطلالات النجمات في معظمها على الحشمة، بسبب برودة الجو وانخفاض درجات الحرارة كما في فساتين الفنانة درة، وهبة مجدى، وميس حمدان. كما ساد اللون الأسود على إطلالات الفنانات، منهم: ليلى علوي، وعبير صبرى، وياسمين صبرى، وهبة مجدي، وصبا مبارك، وغيرهن.

وحرصت النجمات الكبار على المشاركة في المهرجان، واللاتي تنوّعت إطلالتهن بألوان فاتحة ومشرقة، وكان على رأس الحضور الفنانة يسرا التى ارتدت فستانًا أحمر طويلًا، وإلهام شاهين بفستان ذهبي، ولبلبة بفستان فضي طويل بكمّين من الشيفون، وليلى علوي وصابرين اللتان تألقتا بفستانين باللون الأسود الطويل.

وحضر العديد من نجوم الفن برفقة أزواجهم وزوجاتهم، منهم: الفنان أحمد حلمى وزوجته الفنانة منى زكى، والتى ارتدت فستان أحمر طويل، وأحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل التى اعتمدت فى إطلالتها على ارتداء فستان أبيض قصير، وأحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد، التي ارتدت فستانًا طويلًا مفتوحًا من منطقة البطن، والفنانة عبير صبري وزوجها أيمن عبدالله، والتى تميز فستانها بالأكثر حشمة.

كما شارك عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث اصطحبت الإعلامية السعودية لجين عمران شقيقتها الفنانة أسيل عمران؛ في المشاركة بالمهرجان، حيث ظهرت لجين بفستان فضي يعتمد على التطريز وأكمام طويلة، أما أسيل فلفتت الأنظار بإطلالة كلاسيكية ظهرت فيها بفستان نبيتي اللون، كما خطفت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار بفستان مطرز مفتوح ناحية الصدر.

وظهرت بعض النجمات بإطلالات غريبة، وتقدمتهم البلوجر التونسية ريم الطايف الشهيرة بـ"ريموشكا"، التي ارتدت فستانًا أبيض عاري البطن، ملفوفًا بطبقة أخرى من الريش، كما ارتدت الإعلامية ريهام إبراهيم فستانًا غير متناسق، كما غابت بطانة الصدر بفستان عبير صبري إطلالتها، أما صابرين فظهرت بإطلالة قديمة.

وافتتحت يوم أمس الأربعاء، الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، حيث يشهد الحفل تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها -أيضًا- للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح -أيضًا- الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً