السجادة الحمراء

آسر ياسين بـ”الخوذة” على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة (فيديو)

شارك الفنان آسر ياسين بفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مساء الأربعاء في دورته الرابعة، بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والمقرر انتهاؤه 10 ديسمبر الجاري. وأطل آسر ياسين بلوك غريب ومختلف، حيث ظهر مرتديا خوذة موتوسيكل، وصبغ شعره باللون الأبيض، وتخلى كليا عن إطلالته الكلاسيكية حيث استبدلها بكاجوال عبارة عن جاكيت أسود وبنطلون جينز. وداعب آسر المصورين بالحفل، حيث ظهر وهو يحاول إلقاء الخوذة عليهم بأكثر من طريقة مستخدما رشاقته المعهودة رغم صقل الخوذة، وهو ما آثار موجة من الضحك بين الحضور. وظهر آسر في حفل الافتتاح دون زوجته وأولاده والذين سبق وخطفوا الأنظار من قبل

شارك الفنان آسر ياسين بفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مساء الأربعاء في دورته الرابعة، بحضور العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والمقرر انتهاؤه 10 ديسمبر الجاري.

وأطل آسر ياسين بلوك غريب ومختلف، حيث ظهر مرتديا خوذة موتوسيكل، وصبغ شعره باللون الأبيض، وتخلى كليا عن إطلالته الكلاسيكية حيث استبدلها بكاجوال عبارة عن جاكيت أسود وبنطلون جينز.

وداعب آسر المصورين بالحفل، حيث ظهر وهو يحاول إلقاء الخوذة عليهم بأكثر من طريقة مستخدما رشاقته المعهودة رغم صقل الخوذة، وهو ما آثار موجة من الضحك بين الحضور.

وظهر آسر في حفل الافتتاح دون زوجته وأولاده والذين سبق وخطفوا الأنظار من قبل بحضورهم مهرجان الجونة السينمائي والذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي.

وانطلق مساء الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويقدم الفعاليات الفنان أشرف عبد الباقي، فيما يقدم المخرج يسري نصر الله "مئوية فيلليني"، وتشارك المذيعة مها الصغير في تقديم فقرات الحفل.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على المشاركة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، ومنهم النجوم أحمد السقا، ريا أبي راشد، إسلام إبراهيم، إلهام شاهين، مي سليم، ميس حمدان، أمينة خليل، شريف منير، سارة عبد الرحمن، هاني رمزي، نسرين طافش، روجينا، مي الغيطي، وغيرهم.

ويُقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ42، خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، تحت شعار "الأمل"، وذلك بعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا فى عروضها العالمية والدولية الأولى.

وتشهد المسابقة الرسمية لأول مرة منذ سنوات عرض ثلاثة أفلام مصرية للمرة الأولى وهي: "حظر تجول" و"عاش يا كابتن"و"ع السلم"، وذلك بين 16 فيلمًا تتنافس على الهرم الذهبي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً