السجادة الحمراء

هجوم على نجوم مهرجان القاهرة لمخالفتهم إجراءات كورونا.. هل تتكرر مأساة الجونة؟

يبدو أن مأساة إصابة الفنانين بفيروس كورونا في مهرجان الجونة ستتكرر في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب عدم التزام الفنانين بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وهو ما عرضهم للهجوم من المتابعين عبر السوشال ميديا. ولوحظ بأن معظم الفنانين الذين حضروا مهرجان القاهرة مساء الأربعاء دون كمامة وغير مراعين لإجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا، وفسر متابعون عدم التزام الفنانين بالكمامة بأنها تغطي وجههم وهم يحرصون على إظهار أناقتهم وإطلالتهم، الأمر الذي جعلهم يتجنبونها أو يلجأ بعضهم لكمامات ملونة أو مضيئة لافتة مثلما فعلت الفنانة لبلبة. ونصح متابع بالبعد عن التجمعات بعد زيادت الإصابات في الفترة الأخيرة، مستنكرا إقامة مهرجان القاهرة

يبدو أن مأساة إصابة الفنانين بفيروس كورونا في مهرجان الجونة ستتكرر في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب عدم التزام الفنانين بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي، وهو ما عرضهم للهجوم من المتابعين عبر السوشال ميديا.

ولوحظ بأن معظم الفنانين الذين حضروا مهرجان القاهرة مساء الأربعاء دون كمامة وغير مراعين لإجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة، للوقاية من فيروس كورونا، وفسر متابعون عدم التزام الفنانين بالكمامة بأنها تغطي وجههم وهم يحرصون على إظهار أناقتهم وإطلالتهم، الأمر الذي جعلهم يتجنبونها أو يلجأ بعضهم لكمامات ملونة أو مضيئة لافتة مثلما فعلت الفنانة لبلبة.

ونصح متابع بالبعد عن التجمعات بعد زيادت الإصابات في الفترة الأخيرة، مستنكرا إقامة مهرجان القاهرة السينمائي رغم أزمة كورونا.

فيما وجهت معلقة سؤال للمصريين نصّه "هي كورونا مش واصلة مصر؟" مضيفة: "اللي بيتفرج على مهرجان القاهرة السينمائي بيشوف كوكو آخر، ولا كأنه في كورونا عمومًا يلا جو إيجابي كوروني معتبر".

وتابعت ساخرة: "بس المهم والأهم إطلالات الفنانات تكون أحسن من الجونة وأذواقهم تغيرت لسه مخدناش نفسنا من إطلالات مهرجان الجونة".

وهاجمت متابعة غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا قائلة: "رايحين يتهكوا تاني في مهرجان القاهرة كده مفيش كورونا ولا وقاية ولا هي علي الغلابة الشقيانين بس".

ومضت أخرى تقول بسخرية: "‏معلش يا كورونا متقلين عليكي و مزنقين عليكي بالأحداث ،، هانت الماتشات خلصت باقي بس مهرجان القاهرة السينمائي بدأ النهاردة و هنتقل عليكي ٧ و ٨ ديسمبر اعادة الانتخابات و بعدها هنركز معاكي".

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين المشاركين في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الماضي، أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا. مثل الممثلة نشوى مصطفى، وبسمة، زينت غريب، وآسر ياسين، وميس حمدان ومصممة الملابس ريم العدل، الثنائي أحمد داود وعلا رشدي، وغيرهم الكثير.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في القاهرة في مصر. وقد تأسس في عام 1976 ويعد أول مهرجان سينمائي دولي عُقِدَ في العالم العربي.

وحرصت نجمات الفن في مصر والوطن العربي على الظهور بإطلالات مميزة على السجادة الحمراء، ولكن البعض منهن ظهرن بإطلالات غريبة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً