أرضروميان: إطلالة إلهام شاهين في خت...

السجادة الحمراء

أرضروميان: إطلالة إلهام شاهين في ختام الجونة كأنها في عزاء.. ماذا عن الأخريات؟

تعرضت إطلالات العديد من النجمات خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي للكثير من الانتقاد، إذ اعتبر متابعون أنهن أخفقن بخياراتهن التي لم تتلاءم مع أهمية المناسبة. فقد اختارت الممثلة بشرى ارتداء فستان مكون من طبقات متعددة ومن أعلى بتصميم الكب والحمالات، وانتعلت حذاء يتناسب مع الفستان، ولكن لسوء الحظ هذه الإطلالة اعتبرها المتابعون أنها كانت أسوأ من الأولى التي اعتمدتها في حفل الافتتاح. واستمرت الممثلة التونسية سارة حناشي بإثارة الجدل حول إطلالاتها الغريبة التي اعتمدتها منذ بداية مهرجان الجونة السينمائي، فقد ارتدت فستانا من اللون الأبيض الطويل مع فتحة مثيرة وأكمام غريبة الأطوار لبستها بيديها، واعتمدت مكياجا وتسريحة يتناسبان مع هذه

تعرضت إطلالات العديد من النجمات خلال ختام مهرجان الجونة السينمائي للكثير من الانتقاد، إذ اعتبر متابعون أنهن أخفقن بخياراتهن التي لم تتلاءم مع أهمية المناسبة.

فقد اختارت الممثلة بشرى ارتداء فستان مكون من طبقات متعددة ومن أعلى بتصميم الكب والحمالات، وانتعلت حذاء يتناسب مع الفستان، ولكن لسوء الحظ هذه الإطلالة اعتبرها المتابعون أنها كانت أسوأ من الأولى التي اعتمدتها في حفل الافتتاح.

واستمرت الممثلة التونسية سارة حناشي بإثارة الجدل حول إطلالاتها الغريبة التي اعتمدتها منذ بداية مهرجان الجونة السينمائي، فقد ارتدت فستانا من اللون الأبيض الطويل مع فتحة مثيرة وأكمام غريبة الأطوار لبستها بيديها، واعتمدت مكياجا وتسريحة يتناسبان مع هذه الإطلالة الغريبة.

كما أثارت الممثلة رانيا يوسف حالة جدل واسعة بظهورها برفقة ابنتها التي ارتدت فستانها والمعروف إعلاميًا بفستان "البطانة"، وأثارت به رانيا يوسف حالة جدل واسعة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته قبل الماضية. في حين أطلت يوسف بفستان أسود عاري الكتفين وقصير من الأمام وبذيل طويل والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء.

أما داليا البحيري فقد ظهرت بإطلالة اعتبرها البعض مثيرة، إذ اعتمدت فستانا "أوف وايت" قصيرا، عقب إطلالتها بالأبيض مرتين فى مهرجان الجونة.

في حين ظهرت الفنانة ميرهان حسين على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان الجونة، مرتدية فستانا قصيرا باللون الفضي، ومزودا بأكمام، وشفاف عند منطقة الصدر، واعتمدت تصفيفة شعر ذيل الحصان، ومكياجا قويا.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على اختيار إطلالة جديدة بفستان أزرق مع الفضي منفوش، وقصة أوف شولدر واعتمدت تسريحة ومكياجا مختلفا عن أيام المهرجان السابقة .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الستايلست أرين أرضروميان إذ سلط الضوء على أسوأ إطلالات جرى اعتمادها في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، إذ اعتبر أن الكثير منهن لم يعرن أهمية كبيرة للسجادة الحمراء.

 


 

قد يعجبك ايضاً