فستان أمينة خليل يربك خطوتها على ال...

السجادة الحمراء

فستان أمينة خليل يربك خطوتها على السجادة الحمراء في ختام الجونة (فيديو)

حظيت إطلالة الفنانة المصرية أمينة خليل، على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، على إعجاب العديد من رواد التواصل الاجتماعي، في ظل ارتدائها فستانًا أصفر اللون اتسم بطوله الذي أبرز أنوثتها. ووقفت أمينة خليل، أمام عدسات المصورين تلتقط الصور التذكارية، إلا أنها أخذت وقتها خلال تعديل وقوفها نظرًا لطول الفستان، وظلت أمينة تلتف حول نفسها وتقوم بتعديل الفستان وذيله الطويل. ولوحظ عقب تصوير أمينة خليل التي لم تستطع الوقوف كثيرًا، حيث إن الفستان تسبب في ارتباك خطوتها، ولم تستطع أن تكون خطوتها طبيعية على السجادة الحمراء. وارتدت الفنانة أمينة خليل فستانا طويلا باللون الأصفر لم يحمل

حظيت إطلالة الفنانة المصرية أمينة خليل، على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، على إعجاب العديد من رواد التواصل الاجتماعي، في ظل ارتدائها فستانًا أصفر اللون اتسم بطوله الذي أبرز أنوثتها.

ووقفت أمينة خليل، أمام عدسات المصورين تلتقط الصور التذكارية، إلا أنها أخذت وقتها خلال تعديل وقوفها نظرًا لطول الفستان، وظلت أمينة تلتف حول نفسها وتقوم بتعديل الفستان وذيله الطويل.

ولوحظ عقب تصوير أمينة خليل التي لم تستطع الوقوف كثيرًا، حيث إن الفستان تسبب في ارتباك خطوتها، ولم تستطع أن تكون خطوتها طبيعية على السجادة الحمراء.

وارتدت الفنانة أمينة خليل فستانا طويلا باللون الأصفر لم يحمل أي نقوشات أو تطريزات واتسم التصميم بصيحة الكتف الواحدة التي تتصدر أحدث صيحات الموضة، فيما تزينت بمجموعة من الإكسسوارات الجذابة والأنيقة كما أمسكت "كلاتش" أنيقا باللون الفضي؛ ما منحها إطلالة جذابة.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أمينة خليل على تسريحة شعر بسيطة، بينما زادت الضفائر من جاذبيتها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون إطلالتها.

وشهد حفل ختام الجونة السينمائي في دورته الرابعة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين وقفوا يلتقطون الصور التذكارية أثناء تواجدهم على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.

يُذكر أن ليلة افتتاح المهرجان في الـ23 من أكتوبر الجاري شهدت عرض فيلم "الرجل الذى باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض للمرة الأولى عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهاينى بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهى جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعي.

 


 

قد يعجبك ايضاً