"الأسود" يسيطر على أزياء نجمات الجو...

السجادة الحمراء

"الأسود" يسيطر على أزياء نجمات الجونة في الختام.. من الأجمل؟ (فيديو)

اختتمت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور العديد من نجمات الفن، اللواتي جذبن عدسات المصورين ووسائل الإعلام عند مرورهن على السجادة الحمراء. واستطاع اللون الأسود أن يسيطر على مشهد الختام؛ إذْ ارتدته العديد من النجمات على "الريد كاربت"، وسط انجذاب عدسات الكاميرات للكثيرين منهن، فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالاتهن. وكان من النجمات اللواتي ظهرن بفساتين سوداء، أيتن عامر، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وأروى جودة، وبسنت شوقي خطيبة الفنان محمد فراج، وبشرى، وأصالة. أصالة ارتدت أصالة فستانًا طويلًا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش المطرز، وكان الفستان شفافًا عند منطقة الصدر، ومزودًا بحزام عند

اختتمت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور العديد من نجمات الفن، اللواتي جذبن عدسات المصورين ووسائل الإعلام عند مرورهن على السجادة الحمراء.

واستطاع اللون الأسود أن يسيطر على مشهد الختام؛ إذْ ارتدته العديد من النجمات على "الريد كاربت"، وسط انجذاب عدسات الكاميرات للكثيرين منهن، فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالاتهن.

وكان من النجمات اللواتي ظهرن بفساتين سوداء، أيتن عامر، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وأروى جودة، وبسنت شوقي خطيبة الفنان محمد فراج، وبشرى، وأصالة.

أصالة

ارتدت أصالة فستانًا طويلًا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش المطرز، وكان الفستان شفافًا عند منطقة الصدر، ومزودًا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر.

بينما تزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية الراقية وكانت الإكسسوارات الأنيقة مكونة من كوليه وحلق وأسورة وخاتم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

بشرى

تألقت الفنانة بشرى في حفل الختام بارتداء فستان أسود اللون مكون من طبقات متعددة ومن أعلى بتصميم الكب والحمالات، وانتعلت حذاءً أسود.

أروى جودة

ارتدت أروى جودة فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأسود والأبيض، بصيحة القماش الشيفون من منطقة الصدر والبطن، كما اعتمدت على المكياج الصارخ، ففضلت اللون الأحمر في الشفاه، مع لمسات البلاشر المميزة، مع إبراز العين بالمسكارا والايشادو.

وظهرت أروى بالشعر الحريري المنسدل بطريقة جذابة بتسريحة ذيل الحصان، بينما استكملت إطلالتها بالإكسسوارات اللافتة، معتمدة على الأسورة كبيرة الحجم في اليد، مع الأقراط في الأذن الجذابة.

وتعد دورة مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام استثنائية، حيث أقيمت تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، كما أن الدورة أقيمت وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

ويعدّ مهرجان الجونة، هو أول مهرجان مصري يقام في ظل تحديات فيروس كورونا، بينما حرص القائمون على المهرجان على الحفاظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، مع التنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة، كما يجري التعقيم الذاتي عبر البوابات المخصصة للتعقيم، فضلًا عن حضور وفد طبي من وزارة الصحة المصرية رافق الضيوف.

 


 

قد يعجبك ايضاً