أصالة تفاجئ الجمهور بحضور ختام مهرج...

السجادة الحمراء

أصالة تفاجئ الجمهور بحضور ختام مهرجان الجونة لأول مرة (فيديو)

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري، الجمهور ووسائل الإعلام بحضورها حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت على السجادة الحمراء وسط تألق واضح بإطلالتها التي لفتت بها الأنظار. وجاء ظهور أصالة على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانًا طويلًا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش المطرز، وكان الفستان شفافًا عند منطقة الصدر، ومزودًا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر. بينما تزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية الراقية وكانت الإكسسوارات الأنيقة مكونة من كوليه وحلق وأسوارة وخاتم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات الماكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري، الجمهور ووسائل الإعلام بحضورها حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت على السجادة الحمراء وسط تألق واضح بإطلالتها التي لفتت بها الأنظار.

وجاء ظهور أصالة على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانًا طويلًا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش المطرز، وكان الفستان شفافًا عند منطقة الصدر، ومزودًا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر.

بينما تزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية الراقية وكانت الإكسسوارات الأنيقة مكونة من كوليه وحلق وأسوارة وخاتم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات الماكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

وحرصت أصالة على الوقوف أمام الكاميرات لالتقاط الصور التذكارية لاسيما وأن حضورها يعد الأول في دورات مهرجان الجونة.

وتعد دورة مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام استثنائية، حيث أقيمت تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، كما أن الدورة أقيمت وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

ويعتبر مهرجان الجونة، هو أول مهرجان مصري يقام في ظل تحديات فيروس كورونا، بينما حرص القائمون على المهرجان على الحفاظ على جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، مع التنبيه على الحضور داخل قاعات دور العرض بالتباعد وارتداء الكمامة، كما يجري التعقيم الذاتي عبر البوابات المخصصة للتعقيم فضلًا عن حضور وفد طبي من وزارة الصحة المصرية رافق الضيوف.

 


 

قد يعجبك ايضاً