من "الثنائي" الأكثر تألقًا بختام مه...

السجادة الحمراء

من "الثنائي" الأكثر تألقًا بختام مهرجان الجونة؟ (فيديو)

رصد موقع "فوشيا"، حضورًا لافتًا للثنائيات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، بختام الدورة الرابعة التي أقيمت مساء الجمعة. وتألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن المميزة بصحبة أزواجهن، في حين حرص بعض النجوم الرجال، على اصطحاب زوجاتهم، ليظهر التناغم الواضح بين أغلبهم على "الريد كاربت". ومن أبرز "الكابلز" في ختام مهرجان الجونة، الفنان المصري أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، المعروفان بخفة ظلهما على الريد كاربت وأمام عدسات المصورين. كما حضرت الفنانة آيتن عامر حفل الختام بصحبة زوجها المصور محمد عز العرب، كما حرص خالد الصاوي على التواجد مع زوجته أيضًا، في حين حضرت الفنانة داليا البحيري مع زوجها رجل الأعمال

رصد موقع "فوشيا"، حضورًا لافتًا للثنائيات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، بختام الدورة الرابعة التي أقيمت مساء الجمعة.

وتألقت العديد من النجمات بإطلالاتهن المميزة بصحبة أزواجهن، في حين حرص بعض النجوم الرجال، على اصطحاب زوجاتهم، ليظهر التناغم الواضح بين أغلبهم على "الريد كاربت".

ومن أبرز "الكابلز" في ختام مهرجان الجونة، الفنان المصري أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي، المعروفان بخفة ظلهما على الريد كاربت وأمام عدسات المصورين.

كما حضرت الفنانة آيتن عامر حفل الختام بصحبة زوجها المصور محمد عز العرب، كما حرص خالد الصاوي على التواجد مع زوجته أيضًا، في حين حضرت الفنانة داليا البحيري مع زوجها رجل الأعمال حسن سامي.

ومن بين الكابلز المشاهير على السجادة الحمراء، الثنائي هبة مجدي وزوجها المطرب محمد محسن، كما تواجدت الفنانة عبير صبري بصحبة زوجها، وآسر ياسين مع زوجته.

كما حضر كل من الفنان محمد ثروت وأمير شاهين مع زوجتيهما، إلى جانب الفنانة نجلاء بدر بصحبة زوجها أيضًا.

وشهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، حضور كوكبة من الفنانين، أبرزهم يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وعبير صبري وأمينة خليل ونجلاء بدر وعلا رشدي وأحمد داوود ومحمد فراج وبسنت شوقي وآخرون، إلى جانب عدد من المخرجين والمنتجين العرب.

وحرص مسؤولو المهرجان في الدورة الحالية، على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.

كما حرصت إدارة المهرجان على تكريم عدد من الفنانين الراحلين من خلال توزيع "بروش" على ضيوف المهرجان، حمل تصميمه وجوه عدد من الفنانين الكبار، مثل الراحلة رجاء الجداوي وحسن حسني وشويكار، الذين فارقوا الحياة خلال العام الجاري.


 

قد يعجبك ايضاً