محمد ثروت وزوجته بإطلالة "الجميلة و...

السجادة الحمراء

محمد ثروت وزوجته بإطلالة "الجميلة والوحش" في ختام "الجونة" (فيديو)

شارك الفنان محمد ثروت في ختام مهرجان الجونة السنمائي، برفقه زوجته، مساء الجمعة، والتي لفتت الأنظار بإطلالتها وتفاعل معها الجمهور. وظهر "ثروت" في حفل الختام مع زوجته، على طريقة فيلم "الجميلة والوحش" وفق المتابعين، حيث ارتدى بذلة سوداء، بينما ارتدت زوجته فستانا منفوخا. عقب نشر "ثروت" لهذه الصور، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، انقسم المتابعون بين مشيد بإطلالة الثنائي ومنتقد لها، فيما ذهب البعض الآخر للسخرية منهما. وكان الفنان ثروت قد أطل الخميس برفقة زوجته في مهرجان الجونة على السجادة الحمراء مرتديا جاكيتا عليه رسومات ميكي، وأيضا زوجته ارتدت حذاء عليه رسومات كارتون "ميكي"، وكتب محمد ثروت على الصورة ساخرًا:

شارك الفنان محمد ثروت في ختام مهرجان الجونة السنمائي، برفقه زوجته، مساء الجمعة، والتي لفتت الأنظار بإطلالتها وتفاعل معها الجمهور.

وظهر "ثروت" في حفل الختام مع زوجته، على طريقة فيلم "الجميلة والوحش" وفق المتابعين، حيث ارتدى بذلة سوداء، بينما ارتدت زوجته فستانا منفوخا.

عقب نشر "ثروت" لهذه الصور، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، انقسم المتابعون بين مشيد بإطلالة الثنائي ومنتقد لها، فيما ذهب البعض الآخر للسخرية منهما.

وكان الفنان ثروت قد أطل الخميس برفقة زوجته في مهرجان الجونة على السجادة الحمراء مرتديا جاكيتا عليه رسومات ميكي، وأيضا زوجته ارتدت حذاء عليه رسومات كارتون "ميكي"، وكتب محمد ثروت على الصورة ساخرًا: "لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لما تكونوا انتم الاتنين بتقروا مجلة ميكي 😍♥️

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1) on

وفي سياق آخر طرحت شركة سينرجى البرومو الدعائي لفيلم محمد ثروت الجديد "عفريت ترانزيت"، الذي تدور أحداثه حول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثي، وهدى مجد ومحمود حافظ والفنان محمد جمعه وآخرون من النجوم، كما يظهر الفنان أحمد فهمي ضيف شرف في أحداث الفيلم، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.

من جهة أخرى قال رجل الأعمال المصري سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، إنَّه أصيب بفيروس كورونا وعاش تجربة قاسية جداً مع المرض.

وأوضح ساويرس في مقابلة تليفزيونية، على هامش حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة: "أنا من أوائل المصابين بفيروس كورونا، وبحثاً عن العلاج سافرت إلى سويسرا، وهناك تمَّ حجزي فترة طويلة في مستشفى شهير، ووقعت على تعهد لأن العلاج الذي تلقيته كان تجريبياً، وأول مرة يتم إعطاؤه لمريض".


 

قد يعجبك ايضاً