بسمة تُطل في الجونة السينمائي بفستا...

السجادة الحمراء

بسمة تُطل في الجونة السينمائي بفستان من تصميم درة.. والأخيرة تعلق (صور)

ظهرت الفنانة المصرية بسمة، في ثاني أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتي تستمر حتى 31 من أكتوبر الجاري بفستان طويل حمل اللون الأبيض، وكان مكشوفًا من منطقة الأكتاف وأبرز جمالها، بينما حملت حقيبة يد باللون الأبيض، أما الناحية الجمالية، فاعتمدت بسمة على مكياج ذي ألوان ترابية ناعمة. ووضعت بسمة الرموش السوداء، وأحمر الشفاه باللون البيج اللامع، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة جذابة ولافتة. واتضح من خلال الإطلالة التي شاركت بها بسمة متابعيها عبر موقع إنستغرام" أنها ارتدت فستانا بتوقيع "كوجاك"، وهو من تصميم الفنانة التونسية درة زروق، والتي أطلقت كبسولة أزياء بالتعاون مع مصمم

ظهرت الفنانة المصرية بسمة، في ثاني أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة والتي تستمر حتى 31 من أكتوبر الجاري بفستان طويل حمل اللون الأبيض، وكان مكشوفًا من منطقة الأكتاف وأبرز جمالها، بينما حملت حقيبة يد باللون الأبيض، أما الناحية الجمالية، فاعتمدت بسمة على مكياج ذي ألوان ترابية ناعمة.

ووضعت بسمة الرموش السوداء، وأحمر الشفاه باللون البيج اللامع، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة جذابة ولافتة.

واتضح من خلال الإطلالة التي شاركت بها بسمة متابعيها عبر موقع إنستغرام" أنها ارتدت فستانا بتوقيع "كوجاك"، وهو من تصميم الفنانة التونسية درة زروق، والتي أطلقت كبسولة أزياء بالتعاون مع مصمم الأزياء الشهير "كوجاك".

وعلقت بسمة على صورتها بهذا الفستان قائلة: "حبيت الفستان من تصميم درة وكوجاك، بسيط وفي الصميم"، بينما بادرت درة بالرد عليها سريعًا من خلال تعليق لها قائلة: "يجنن عليكي يا حبيبتي شكلك جميل".

 

ومن المعروف أن درة كشفت في لقاء لها مع مجلة Vogue بنسختها العربية عن تفاصيل أولى مجموعاتها التي تحمل اسم "رومنتيك"، قائلة: "استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد".

وأصدرت درة هذه الكبسولة، والتي تُطلق في عالم الأزياء على المجموعة الصغيرة مساء الجمعة 16 أكتوبر الجاري.

وجاءت إطلالة بسمة في فعاليات اليوم الثاني من المهرجان لحضور عرض فيلم "حارس الذهب" الذي ظهر فيه عدد من نجوم الفن على السجادة الحمراء، بينهم أحمد السقا وهاني رمزي ومنة شلبي وبسمة وآيتن عامر وعمرو منسي وناردين فرج وأروى جودة وآسر ياسين ومحيي إسماعيل والمخرج أمير رمسيس والإعلامية ريا أبي راشد والمخرجة هالة خليل والفنانة جورجينا طواف.

يُذكر أن فيلم "حارس الذهب"، للمخرج والمؤلف رودريك ماكاي، وبطولة أحمد مالك، والنجمين الأستراليين ديفيد وينهام وجاي رايان، ويعرض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، وكان قد تم عرض الفيلم عالميًا لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ونال استحسانا عالميا وقت عرضه حيث تم وصفه من جانب مجلة "فارايتي" بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، فيما قالت "الجارديان": "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب".

 


 

قد يعجبك ايضاً